التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:22 م , بتوقيت القاهرة

نيجيريا ضد مصر ..الفراعنة يواجه النسور بالقوة الضاربة الليلة

نيجيريا ضد مصر
نيجيريا ضد مصر

يواجه منتخب مصر لكرة القدم ، منتخب نيجيريا اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، فى مباراة ودية استعدادا لمنافسات التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

 

ووقع  أجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر، فى  حيرة شديدة فى الدفع بالعناصر الجديدة أمام منتخب نيجيريا خاصة أنها لقاء ودى، ورغبته فى اكتشاف وجوه جديدة واكتساب حساسية المباريات الدولية تمهيدًا لضم هذه العناصر لبطولة أمم أفريقيا، ولكنه تراجع عن هذا الرأى رافضًا المخاطرة، وقرر الاعتماد والدفع بعناصره الأساسية من أصحاب الخبرة فى ظل قوة المنتخب النيجيرى الذى سيخوض اللقاء بعناصره القوية إلى جانب أن المباراة مقامة على ملعب الأخير، وأيضًا رافضًا توصيات وطلبات الأجهزة الفنية للأهلى والزمالك بإراحة بعض اللاعبين قبل المباراة التى تجمع القطبين يوم السبت المقبل، وأكد للجهاز المعاون أن مصلحة المنتخب فوق الجميع وأنه سيلعب بالأوراق التى تناسب خطته دون النظر لانتماء هذا اللاعب.

نيجيريا ضد مصر

وقرر أجيرى، الدفع ببعض الأساسيين مثل محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى فى وسط الملعب للاعتماد على خبرته الدولية إلى جانب أنه كان خارج مباراة النيجر التى أقيمت السبت فى الجولة السادسة للتصفيات الأفريقية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، كما استقر على الدفع بطارق حامد بجوار عمرو السولية فى الوسط المدافع للتأمين الدفاعى أمام قوة الهجوم التى يتيميز بها المنتخب النيجيرى فى الجزء الأمامى، ورغبة أجيرى فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النسور الخضر.

نيجيريا ضد مصر

الخبرة الدولية لأحمد الشناوى تسببت فى استقرار جهاز المنتخب على الدفع به أمام نيجيريا بسبب قوة المباراة والحاجة إلى حارس صاحب خبرات دولية وهو ما يرجح كفة أحمد الشناوى على ثنائى حراس مرمى المنتخب الآخرين محمود جنش ومحمد أبو جبل، ومن المتوقع أن يبدأ أجيرى بتشيكيل مكون من أحمد الشناوى أمامه محمد هانى وعلى جبر وباهر المحمدى كريم حافظ فى الدفاع ومحمد الننى وطارق حامد وعمرو السولية ومحمود ترزيجيه وعمرو وردة للوسط وأحمد حسن كوكا فى مركز المهاجم.

مصر ونيجيريا .. موعد المباراة

 

مباراة مصر ونيجيريا ، من المقرر إقامته اليوم  الثلاثاء 26 مارس الجاري، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

وتقام مباراة منتخب مصر ونيجيريا  على ملعب "ستيفن كيشى" بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا بدولة نيجيريا.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا عبر قنوات "beIN SPORTS HD 3". 

نيجيريا ضد مصر

مصر ونيجيريا .. تأجيل المباراة ساعة 

 

مباراة منتخب مصر لكرة القدم  كان مقرراً لها السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، لكن تم الاتفاق على تأجيلها لمدة ساعة واحدة لتقام في السابعة مساءً، وذلك بعد موافقة الفريق المصري الموجود في نيجيريا. 

 

مصر ونيجيريا مباراة ودية يخوضها الفراعنة فى إطار استعداد المنتخبين لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

مصر ضد نيجيريا .. ملعب المباراة

 

تقام المباراة على استاد ستيفن كيشي بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية.

 

منتخب مصر ضد نيجيريا.. عدد الجماهير

 

يتسع ملعب ستيفن كيشى لـ22 ألف متفرج سيحضرون مباراة اليوم.

 

مباراة مصر ونيجيريا .. التشكيل المتوقع

 

استقر أجيرى على الدفع بتشكيل يضم كلاً من محمود جنش فى حراسة المرمى، وأمامه محمد هانى وعلى جبر وباهر المحمدي كريم حافظ فى الدفاع ومحمد الننى وطارق حامد وعلى غزال ومحمود تريزيجيه وعمرو وردة للوسط وأحمد حسن كوكا فى مركز المهاجم.

 

مصر ونيجيريا .. عودة المنتخب

 

من المقرر أن تعود بعثة منتخب مصر إلى القاهرة عقب انتهاء المباراة مباشرة خاصة أن الفريق غادر القاهرة على متن طائرة خاصة إلى جانب ارتباط اللاعبين الدوليين بمباريات فى الدوري المصري وعلى رأسها الأهلى والزمالك.