التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 03:32 ص , بتوقيت القاهرة

أسطورة المصارعة يكشف السر وراء "الحانوتي".. وأقوى منافس واجهه

اندرتيكر
اندرتيكر

يعد المصارع العملاق "أندرتيكر"، أكثر المصارعين رعبا في تاريخ المصارعة الحرة، حيث تنظره جماهير wwe، ويعلو أصواتها مع سماعهم أولي دقات الجرس، وتنطفئ الأنوار في الاستاد، وتنطلق الموسيقى الجنائزية، استعدادا لاستقباله.

ويمتد مشوار "أندرتيكر" لأكثر من 25 عاما، وأصبح "أيقونة" متميزة، بسبب شخصيته الفريدة والقاتمة، الأمر الذي جعل العديد من معجبيه حول العالم، يلقبونه بأسماء عدة، منها "الرجل الميت" و"سيد الظلام" و "الحانوتى".

وفى مقابلة أجربت معه في سبتمبر/أيلول 2018، فاجأ "أندرتيكر" الجميع، بخروجه عن شخصيته المرسومة من جانب اتحاد المصارعة العالمي، وجلس بكل راحة وهدوء لكي يتحدث للمرة الأولى عن العديد الأمور، المتعلقة بمشواره المهني، وشخصيته المرعبة، وعلاقته بالمعجبين، والتي نعرض أبرز ما جاء فيها، بمناسبة إتمامه 54 عاما، اليوم 24 مارس/آذار.

وقال مارك كالاواي الشهير بالحانوتى، في المقابلة التي أجراها المذيع الأمريكي، إد يانغ، معه، عن أنه استوحى شخصية "ذا أندرتيكر" أو "أندرتيكر" هي عشقه الشخصي والشديد لأفلام الغرب والكاوبوي الكلاسيكية، كما أرجع نجاح الشخصية إلى الحديث بنبرة منخفضة مخيفة، عكس غالبية نجوم المصارعة، الذين دائما ما يتحدثون بصوت مرتفع أمام الجمهور.

وعن أقوى الخصوم التى واجهها، قال مارك كالاواي، من دون تردد أنه بروك ليسنر، خاصة وأنه من نجح في كسر سلسلة انتصاراته المتتالية في مهرجان "راسلمانيا"، وكان ذلك في عام 2014، ووصف كالاواي ليسنر في المقابلة بأنه "قوي إلى حد مخيف".

حرص مارك كالاواي في المقابلة النادرة مع إد يانغ على توجيه نصيحة هامة لكل المصارعين الجدد بداخل اتحاد المصارعة العالمي "WWE"، وهي أن يهتموا أكثر بصياغة شخصياتهم بداخل الحلبة، عن الاهتمام بالقيام بحركات براقة، ضاربا مثالا بالمصارعين جون سينا ودواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" وريك فلير، الذين يتمتعون بشخصيات جذابة بداخل الحلبة.

وشدد كالاواي للمصارعين الجدد أن "المصارعة لا تتمحور أبدا حول الحركات وإنما على إثارة مشاعر المشاهدين".

ومارك كالاواي متزوج من المصارعة السابقة الأمريكية، ميشيل ماكول، وأنجبا ابنة هي "كايا فايث كالاولاي".