التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 08:02 م , بتوقيت القاهرة

مهاجم التشيك: ماجواير نقطة ضعف منتخب إنجلترا

المهاجم التشيكى ماتى فيدرا
المهاجم التشيكى ماتى فيدرا

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره التشيك فى استاد "ويمبلي" غدا ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وقال المهاجم التشيكى ماتى فيدرا،  إن منتخب بلاده يسعى لاستغلال الضعف الملحوظ فى دفاع إنجلترا باستهداف هارى ماجواير قلب الدفاع خلال لقاء المنتخبين فى تصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم غدا الجمعة.

 

وأوضح فيدرا، الذى يلعب فى بيرنلى الإنجليزى، إن فريقه اتبع نفس الاستراتيجية عندما واجه ليستر سيتى، فريق ماجواير، فى الدورى الممتاز هذا الموسم، وأسفر ذلك عن طرد المدافع الدولى مبكرا.

وقال فيدرا للصحفيين اليوم الخميس،: "هجوم إنجلترا قوى للغاية، الدفاع لا يمكن القول إنه ليس قويا لكنه ليس بقوة الهجوم، على سبيل المثال ماجواير، تحدثنا عنه فى بيرنلى قبل مواجهة ليستر سيتى، فى بعض اللحظات يبدو أنه لا يدرى ما يحدث خلفه ولهذا حصل على بطاقة حمراء بعد خمس دقائق من بداية مواجهة بيرنلي".

وتفتقد تشكيلة منتخب إنجلترا الملقب بـ"الأسود الثلاثة"، لمدافع مانشستر سيتى جون ستونز للإصابة، لذلك سيلعب ماجواير إلى جوار مايكل كين مدافع إيفرتون أو جيمس تاركوفسكى زميل فيدرا فى بيرنلى فى قلب الدفاع.

وتابع مهاجم بيرنلى قائلا: "إنجلترا تلجأ للاحتفاظ بالكرة لذلك ينبغى البقاء عن مقربة من اللاعبين. يجب عدم الخوف من عرقلة أحدهم ثلاث أو أربع مرات. حينها يمكن أن يغيروا خطتهم والاكتفاء بنقل الكرة من لمسة واحدة أو لمستين".