التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:08 م , بتوقيت القاهرة

الليلة .. 10 مواجهات فى انطلاق تصفيات يورو 2020

منتخب كوراتيا
منتخب كوراتيا

يقام مساء اليوم الخميس، الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 يونيو حتى 12 يوليو من العام المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وتشهد مباريات اليوم 10 مواجهات من تصفيات الأمم الأوربية، فى مقدمتها مباراة منتخب كرواتيا ضد نظيره الأذربيجانى، فى العاشرة إلا ربع مساءا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التى تضم بجانبهما "المجر، ويلز، سلوفاكيا".

منتخب كرواتيا
 
منتخب كرواتيا

ويواجه منتخب روسيا نظيره البلجيكى صاحب برونزية المونديال، على ستاد "الملك بودوان" فى العاصمة "بروكسل"، فى العاشرة إلا ربع مساءا، ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

يذكر أن هناك تقارير أشارت إلى تعرض روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد للإصابة، الأمر الذي يثير الشكوك حول مشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة اليوم.

منتخب بلجيكا
 
منتخب بلجيكا

ويلتقي المنتخب الهولندى بنظيره روسيا البيضاء، فى العاشرة إلا ربع مساءا، على ملعب "فينورد"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التى تضم بجانبهما كلا من "ألمانيا، إيرلندا الشمالية، وإستونيا".

فيما يواجه منتخب النمسا مع نظيره البولندي، ومنتخب كازاخستان مع اسكتلندا، وقبرص مع سان مارينو، ومقدونيا مع لاتفيا، وسلوفاكيا مع المجر.

جدير بالذكر، أن من المقرر أن تقام أمم أوروبا 2020 فى 12 مدينة مختلفة بالقارة العجوز وهى "روما، ميونخ، لندن، سان بطرسبرج، امستردام، بوخارست، بلباو، كوبنهاجن، دبلن، باكو، جلاسكو، بودابست".