التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:29 ص , بتوقيت القاهرة

نجم الأهلى: لم أتمنى خسارة الزمالك وتصريحاتى فسرت بشكل خاطئ

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم
أكد شريف عبد المنعم لاعب الأهلى السابق، أنه يرفض اتهامه بتوجيه إساءة إلى نادى الزمالك، مشددا على أنه لم يُسئ للنادى كما ردد البعض، لكن البعض فهم تصريحاته الأخيرة بشكل خاطئ.
 
 
وشهدت الساعات الماضية توجيه اتهامات لشريف عبد المنعم بعدما ذهب البعض إلى أنه تمنى خسارة الزمالك في مباراة جورماهيا الكيني الأخيرة ببطولة الكونفدرالية قبل أن يوضح شريف عبد المنعم موقفه، ويؤكد أن البعض فسّرها بشكل خاطئ، وقال إنه كان يقصد خسارة الزمالك من الأهلي في قمة الكرة المصرية يوم 30 مارس الجاري.
 
وقال شريف عبد المنعم، إنه تمنى فوز الزمالك في مباراة جورماهيا الكيني التى حقق فيها الفارس الأبيض انتصاراً كبيرا برباعية نظيفة، مؤكدا أنه كلاعب سابق في الأهلي تمنى فوز فريقه في القمة لكنه تمنى فوز الزمالك في المنافسات الأفريقية.
 
وتابع عبد المنعم خلال تصريحات لبرنامج استوديو 93.7 على راديو "اون سبورت اف ام" : لم أسئ لنادي الزمالك فعلاقتنا به جيدة، بل إنني أشدت بلاعبيه عقب مباراة جور ماهيا ، وأكدت أن لديه لاعبين من أفضل لاعبي الدوري في الموسم الحالي وهما عبد الله جمعة ويوسف أوباما، كما أشدت بطارق حامد على المستوى المتميز الذى يقدمة مع القلعة البيضاء .
 
وقال عبد المنعم: لا توجد مشكلة لي مع الزمالك ولا يمكن أن أنسى أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قام بتكريمي العام الماضي ، موضحاً انه ارسل لرئيس نادى الزمالك ونجله أمير رسالهة عبر "الواتساب" للتأكيد على أنه ليس لديه مشكلة مع الزمالك وأنه يحب النادي الكبير.
 
وطالب عبد المنعم ، الجميع ان يقف خلف الزمالك في بطولة الكونفدرالية لأنه يمثل مصر ، كما طلب من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ان يعامل الزمالك نفس معاملة الأهلى فى كل شىء.