التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:38 م , بتوقيت القاهرة

البايرن ضد ليفربول.. تصريح مثير لـ"أليسون" قبل المواجهة

البايرن ضد ليفربولل
البايرن ضد ليفربولل

البايرن ضد ليفربول على موعد مهم وحاسم اليوم الأربعاء على ملعب "اليانز آرينا" فى اياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

الباريرن ضد ليفربول ..  وتفاؤل لاعبى الريدز

بعد  وصول نجوم ليفربول مدينة ميونخ  ظهرت ملامح التفاؤل والحماس على وجه اللاعبين بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لدور الـ 8 من المسابقة، لتعويض اخفاق الموسم الماضى بعد أن خسر الريدز النهائى على يد ريال مدريد.

 

البايرن ضد ليفربول ..  تصريح مثير لأليسون

 

فى تصريح مثير ومهم أكد البرازيلى أليسون بيكر، حارس الإنجليزى، أن فريقه يقاتل من أجل التتويج بلقبى البريميرليج ودورى أبطال أوروبا .

وقال: "لدينا أهدافنا ونناضل من أجلها. هدفنا هو الفوز بالدوري، ودوري الأبطال أيضا"، مضيفا: "يجب علىّ أن أعمل بجد، فأنا جزء من ناد كبير لديه خطط كبيرة وأهداف كبيرة، ولذا فإننى أحتاج إلى تحمل هذه المسئولية وأن أبذل قصارى جهدي بنسبة 100٪ على أرض الملعب".

وأضاف حارس ليفربول: "نوير هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم خلال الـ10 سنوات الأخيرة، إنه حلم بالنسبة لى اللعب ضده".

 

ليفربول ضد البايرن .. قائمة الريدز

 

ضمت قائمة ليفربول ضد البايرن 21 لاعبا، هم: فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، ماني، محمد صلاح، أليسون، هندرسون، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينيوليه، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، ماتيب، فيليبس، كيليهر، وأليكساندر آرنولد.

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبى، ويكفى ليفربول التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يكفى بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ16.