التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:27 م , بتوقيت القاهرة

"غدر الصحاب".. بيكهام يتعرض لمَقلب مُضحك علي يد صديقه المُقرب

بيكهام
بيكهام

ملقب مُضحك وغريب، تعرض له النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، بعدما حاول صديقه الممثل ومقدم البرامج جيمس كوردين، مُداعبته بمعاونة فريق العمل الخاص به مُستخدماً تمثال للاعب.

حيث دعي "كوردين" صديقه بيكهام إلي تكريمه، مؤكداً له أنه تم عمل تمثال له تكريماً لإنجازاته الرياضية في مجال كرة القدم، وخلال حلقة جديدة من برنامج Late Late Show، كشف كوردن أنه قرر بمساعدة قسم الدعائم فى برنامجه إنشاء تمثال، يصفه كوردن بأنه "يوازن بين الواقعية والبشاعة الكاملة" مع الذقن كبيرة للغاية وجسم بشع، ليفعل مقلباً فى ديفيد بيكهام.

 

وأحضر كوردن التمثال إلي إستاد نادي لوس أنجلوس جالاكسي، من أجل تكريم صديقه بيكهام أمام عدد من الحضور، تم الإتفاق معهم مُسبقاً علي المَقلب ليتظاهروا بالاندهاش والفرحة، حيث أزال النحات المزيف الغطاء عن تمثال بيكهام مما أدي إلي صدمة اللاعب من شكل التمثال الخاص به، وقال: "إنه مختلف تمامًا عما كان عليه عندما رأيته فى شيكاغو"، ورد النحات المزيف عليه قائلا: "أنا كنت أحاول أن أصورك أثناء لعبك لكرة القدم".

 

وقال بيكهام للنحات، محاولاً أن يكون لطيفاً في رده: "نعم.. قمت بنحتى وأنا ألعب كرة القدم، ولكن أيضًا جعلتنى أنظر إلى ذقنى!..من المستحيل عرض هذا التمثال أمام الملعب، إنه محرج".

 

وبعد أن أُصيب بيكهام بالدهشة، أخبره صديقه أن كل ذلك كان مجرد مزحة، ليشعر بيكهام بالارتياح، ويدخل في وصلة ضحك مع صديقه.

 

 

وعلق "بيكهام" عبر صفحته الشخصية علي إنستجرام علي المَقلب، وقال إنه ما زال يضحك حتى الآن، وإنه لم يكن عليه أن يثق بصديقه كوردين أبداً.