التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:13 م , بتوقيت القاهرة

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد ..التشكيل المتوقع وحاجة اليوفى لثلاثية

يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد
يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد مبارة من العيار الثقيل، ومهمة للغاية لليوفى حيث إنه يحتاج لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

 

يوفنتوس يلتقى مع اتلتيكو مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، في "إياب" ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد .. تشكيل المباراة للفريقين 

من المتوقع  أن يضم تشكيل يوفنتوس يضم كل من، فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى - أليكس ساندرو - جيورجيو كيلليني - دانييلي روجاني - كانسيلو - بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - رودريجو بينتانكور- كريستيانو رونالدو - ماريو مانزوكيتش - باولو ديبالا.

 
 

ومن المتوقع  أن يضم تشكيل أتلتيكو مدريد كل من، يان أوبلاك في حراسة المرمى - فيليبي لويس - دييجو جودين - راؤول خيمينيز - سانتياجو أرياس - توماس ليمار - كوكي - رودري - ساؤول نيجيز - أنطوان جريزمان - ألفارو موراتا، وفقا لموقع "جول العالمي".

 

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد .. رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل المباراة

وجه  رونالدو رسالة إلى جماهير يوفنتوس قائلا : "أناشد الجماهير أن يتحلوا بالإيجابية مساء اليوم الثلاثاء، دعونا نؤمن، العودة ممكنة، ولكننا في حاجة إلى مساعدتكم لجعل الملعب جميلاً سويًا".

قال كريستيانو رونالدو فى تصريحات لقناة يوفنتوس الرسمية: "أعتقد أن يوفنتوس في حالة جيدة ويتمتع بالثقة،، نؤمن في قدرتنا على تقديم أمسية مميزة أمام أتلتيكو مدريد".

واختتم كريستيانو رونالدو تصريحاته بعبارة مختصرة: "استعدوا للعودة" فى إشارة إلى ثقته الكبيرة فى قدرة على عودة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد.

يذكر أن مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس التي أقيمت في ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، إنتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين دون مقابل.