التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

زيدان يُلبى نداء الريال .. تحديات تواجه المنقذ فى قلعة الملكي

زين الدين زيدان و ريال مدريد
زين الدين زيدان و ريال مدريد

زيدان المنقذ يعود لفريق ريال مدريد بعد 9 أشهر فقط من رحليه عن قلعة الملكى، لينقذ الريال من الانهيار بعد الخسارات المتتالية، والتى كان آخرها فضية أياكس،  حيث ودع الفريق الملكي دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، وخرج من الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا، كما فقد الأمل نظريًا في التتويج بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

 

زين الدين زيدان الاسطورة الفرنسية ارتبط اسمه بالإنجاز التاريخى الذى حققه فى قلعة الملكى  حيث قاد الريال لإنجاز أسطوري بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

 

REAL MADRId  يستنجد بالأسطورة الفرنسى .. زيدان يلبي النداء

 زيدان لبى النداء المدريدي، حيث أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أنه هاتف زيدان طالبًا عودته لإنقاذ الفريق بعد تجربتين غير موفقتين للمدربين جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري، ولبى زيزو على الفور نداء "إنقاذ" ريال مدريد.

قرار زيدان أعاد للأذهان عودته التاريخية عن قرار الاعتزال الدولي كلاعب لإنقاذ المنتخب الفرنسي من خطر الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2006 بالأراضي الألمانية.

 

أول التحديات ..  إعادة النجوم المغضوب عليهم للصورة

 

بات على الفرنسي زيدان إعادة النجوم المغضوب عليهم حاليا في الفريق، وعلى رأسهم الثنائي إيسكو ومارسيلو اللذان لم يحصلا على الفرصة الكافية تحت قيادة المدرب سولاري

 

ثانى التحديات ..  التعاقد مع صفقات يحتاجها الفريق

 

ريال مدريد بحاجة ملحة إلى ضخ دماء جديدة داخل الفريق، وذلك بعد اعتماد إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز على اللاعبين القدامي وشراء لاعبين صغار السن فقط وليسوا نجوم.

 

ثالث التحديات .. العودة لحصد البطولات

 

زيدان أصبح هو الحلم لجماهير ريال مدريد ، وكل ما تريده هو العودة مجددا للمنافسة على الألقاب، بعد موسم صعا.

 

زيدان يتحدث

 

زيدان قال فى المؤتمر الصحفى لتقديمه: "إنها مسئولية كبيرة جدًا، أنا أعرف ذلك، لقد لعبت هنا وحققت الكثير، لم أنس الأمور التي حققتها هنا والتى عانيت منها أيضًا، لقد خسرنا الليجا والكأس بالرغم من تحقيقنا الأبطال".

 

زيدان فى  فترة تدريبه ريال مدريد في يناير 2016 حتى مايو 2018، قاد الفريق الملكي للتتويج بـ 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس العالم للأندية ولقبين في السوبر الأوروبي، ولقب في السوبر الإسباني.