التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:27 م , بتوقيت القاهرة

البايرن ضد ليفربول .. ليفاندوفسكي يثير القلق قبل قمة أليانز أرينا

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي

تغيب البولندى روبرت ليفاندوفيسكي نجم فريق بايرن ميونخ عن المران الجماعي للفريق واكتفى بخوض تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم" بجوار آريين روبن وكورينتين توليسو، وهو ما أثار القلق خوفاً من تغيبه ضد ليفربول فى موقعة تشامبيونزليج.

ويلتقي بايرن ميونخ بنظيره ليفربول  المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، فى "إياب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ

 

كما أعلن الحساب الرسمى لبايرن ميونخ على "تويتر"، عن غياب المهاجم الألماني توماس مولر عن المران أيضًا، وأوضح النادى أن غيابه جاء لأسباب عائلية.

يذكر أن البايرن يواصل استعدادته لخوض مواجهة ضد الريدز على ملعب أليانز أرينا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبى على ملعب "أنفيلد".

 

ألابا وكومان فى تدريبات بايرن ميونخ

فى نفس السياق، خاض دافيد ألابا وكينجسلى كومان، ثنائى فريق بايرن ميونخ، المران الجماعى للبافارى قبل موقعة ليفربول فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب "إليانز أرينا".

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن الظهير النمساوى دافيد ألابا عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التى أدت إلى غيابه عن مباراة فولفسبورج التى أقيمت السبت وانتهت بفوز البافارى بسداسية نظيفة، وهو ما يزيد نسبة تواجده ضد ليفربول فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.