التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:27 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. بعد الجولة 30 من "البريميرليج"

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

بعد إنهاء منافسات الجولة الـ30 بمسابقة الدوري الانجليزي "البريميرليج" بالفوزالمثير الذى حققه فريق ليفربول، على ضيفه بيرنلى، 4-2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، والفوز المهم  الذى حققه فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى على ضيفه مانشستر يونايتد ، بهدفين دون مقابل، على ستاد "الإمارات"، ننشر جدول ترتيب الدوري الانجليزي والذى جاء كاللأتى..

ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

وكان فريق ليفربول، حقق فوزا مثيرا على ضيفه بيرنلى، 4-2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أهداف ليفربول كلا من السنغالى ساديو ماني، فى الدقيقتين 29 ، 92، والبرازيلى فرمينو فى الدقيقتين 19، 67، بينما أحرز هدفى بيرنلى، أشلي ويستوود فى الدقيقة السادسة، ويوهان بيرغ غودموندسون فى الدقيقة 91.
ليفربول

وبهذا الفوز رفع  ليفربول رصيده إلى النقطة 73، فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

 

  

مانشستر سيتى

وكان مانشستر سيتى تغلب على واتفورد بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

جدول ترتيب الدورى الانجليزى

مانشستر سيتي يتصدر برصيد 74 نقطة

ليفربول فى المركز الثانى برصيد 73 نقطة

توتنهام فى المركز الثالث برصيد 61 نقطة

Capture
 

ننشر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي .. صراع شرس على الوصافة

 
 

وبعد انتهاء مباريات الجولة 30، ومبارة ليفربول أمس، مازال أجويرو مهاجم مان شيستر سيتي على رأس هدافي الدوري الإنجليزي.

 

أجويرو 18 هدفا احتل بها المركز الأول فى قائمة هدافي الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق هدف وحيد على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول صاحب المركز الثاني.

محمد صلاح

كلوب: صلاح أفضل لاعب في مباراة بيرنلي رغم أنه لم يسجل

 
 

 قال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إن محمد صلاح كان أفضل لاعب على أرض الملعب في مباراة بيرنلي التي أقيمت اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يورجن كلوب

 وخلال مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت 4/2 لصالح الريدز أشاد كلوب بأداء صلاح. مضيفا: " لكنك لن ترى ذلك في التقييمات لأنه لم يسجل".

 

 وسجل أهداف ليفربول، فيرمينو "هدفين"، وساديو ماني "هدفين"، ، بينما جاء هدفا بيرنلي عن طريق أشلي ويستوود يوهان بيرج جودموندسون.

 

وشارك محمد صلاح في المباراة وقدم عرضاً جيداً حيث تمكن من صناعة الهدف الأول لنادي ليفربول الذي سجله فيرمينو.

 

محمد صلاح يصارع نجوم أرسنال وتوتنهام على وصافة هدافي الدوري الانجليزي

ممحمد صلاح

حيث يتقاسم محمد صلاح المركز الثانى لهدافى الدوري الإنجليزي مع الثنائى بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين نجم توتنهام هوتسبير، برصيد 17 هدفاً لكلا منهم، بينما يحتل ساديو ماني نجم ليفربول المركز الثالث برصيد 16 هدفاً.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019، كالتالى..

 

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2019
ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي 2019