التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:11 م , بتوقيت القاهرة

مان ستي ضد واتفورد .. شائعة مثيرة تلاحق جوارديولا بقوة "فيديو"

مدرب مان سيتي
مدرب مان سيتي

شائعة تلاحق  جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي حول إمكانية رحيله ليوفنتوس، وفقا لتقارير إعلامية انتشرت خلال الأيام الماضية.

ومن جانبه نفى جوارديولا كل ما قيل بشأن إمكانية رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم المقبل، حيث قال بعقب الفوز على واتفورد: "أعلم كيف كانت الأمور اليوم على وسائل التواصل الإجتماعي، لكن لا أعلم إطلاقًا لماذا تقول وسائل الإعلام أشياء كهذه."

وتابع: "لدينا في العقد عامين قادمين ولن أرحل عن الفريق إلا إذا قرر النادي إقالتي، وإذا كان مان سيتي يرغب في استمرار سأستمر."

ويقود بيب جوارديولا تدريب مانشستر سيتي للعام الثالث على التوالي، وتمكن من تحقيق بطولة الدوري مرة، وكأس رابطة المحترفين مرتين، والدرع الخيرية مرة واحدة خلال مشواره مع الفريق.

 

مان سيتي ضد واتفورد

وكان قد نجح مانشستر سيتي  أول أمس السبت فى التعلب على واتفورد  بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من البريميرليج. 

 

ما نشستر سيتي يتعثر فى الشوط الأول وينهى المباراة فى الشوط الثانى، حيث فشل نجوم مانشستر سيتي فى فك لغز دفاعات فريق واتفورد خلال أحداث الشوط الأول، على الرغم من الفرص التى سنحت لهم أمام مرمى الحارس بن فوستر، لينتهى بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى تغير الوضع تماما، إذ افتتح رحيم سترلينج أهداف السيتي فى الدقيقة 46، بعد تلقيه تمريرة بالصدر من أجويرو، ليضعها على يسار حارس واوتفورد، ثم اضاف عاد  سترلينج مرة أخرى وأضاف ثانى أهداف مانشستر سيتي فى الدقيقة 50.

وأضاف ثالث الأهداف "هاتريك"، فى الدقيقة 58، بعد تلقيه تمريرة من ديفيد سيلفا، قبل أن يراوغ أكثر من لاعب ويضعها بطريقة رائعة فى المرمى. 

بينما سجل الإسبانى جيرارد دولوفيو هدف واتفورد الوحيد فى الدقيقة 66 من زمن المباراة. 
 

أهداف مباراة مان سيتي ضد واتفورد

 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي 
 

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 74 فى صدارة الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، والذى يواجه نظيره بيرنلى