التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:16 ص , بتوقيت القاهرة

بعد ورطة الاهلي ضد فيتا كلوب .. شاهد ماذا قال رواد تويتر؟

الاهلي ضد فيتا كلوب
الاهلي ضد فيتا كلوب

ahly .. تصدر هاشتاج #مفيش_معلش_افريقيا_فالتتش قائمة الأكثر تداولا على "تويتر" بعد خسارة الاهلي ضد فيتا كلوب بهدف نظيف.

 
1
 

 

2

وحرص المشاركون فى الهاشتاج من جمهور النادى الأهلى، مساندة الفريق والتأكيد على قدرته على تجاوز هذه الهزيمة والتعويض فى المباراة الأخيرة، حيث قال أحد المتابعين مباراه للنسيان انتهت وقدر الله وما شاء فعل نركز في اللي جاى، وضرورة دعم الفريق والجهاز الفنى قبل المباراة الأخيرة.

3

 

4

بهذه النتيجة توقف رصيد الأهلى عند النقطة السابعة ليحافظ على صدارة المجموعة مؤقتاً ، وأرتفع رصيد فيتا كلوب للنقطة السابعة متساوياً مع الأحمر محتلاً المركز الثاني بفارق الأهداف لتحسم الجولة الأخيرة هوية الفرق الصاعدة للدور التالي، حيث ينتظر أن يلاقى بطل مصر شبيبة الساورة الجزائرى يوم 19 مارس على برج العرب.

5

حيث إن فوز فيتا  جمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط ليظل في المركز الأول بفارق الأهداف عن فيتا كلوب الذي صعد للمركز الثاني، بينما يأتي سيمبا ثالثاً برصيد 6 نقاط قبل مواجهته مع الساورة المتذيل برصيد 5 نقاط.

 

يتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره أندية : "سيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي".

 

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق شبيبة الساورة مع نظيره سيمبا في التاسعة من مساء اليوم في إطار نفس الجولة.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1 – الأهلي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مواجهة والهزيمة في مناسبتين، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 3 أهداف.

 

2 – فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وتعادله في مواجهة وهزيمته في مباراتين، سجل 8 أهداف واستقبل 5 أهداف.

 

3 – سيمبا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراتين والهزيمة في مثلهما، سجل 4 أهداف واستقبل 10 أهداف.

 

4 – شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في مواجهتين وهزيمته في لقاء وحيد، فيما سجل 4 أهداف واستقبل 6 أهداف.