التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 01:54 ص , بتوقيت القاهرة

دوري أبطال أفريقيا.. شوط أول مخيب لأمال الأهلى أمام فيتا كلوب

الأهلي ضد فيتا كلوب
الأهلي ضد فيتا كلوب
فى شوط اول مخيب لأمال الأهلى وجماهيره ،التعادل السلبي، سيد الموقف أمام فيتا كلوب والمقامة حالياً على ملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية كنشاسا، في المواجهة التي تأتى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا.
 

وغادر الشناوي الملعب مصاباً في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية شتتها بنجاح لكنه سقط بشكل خاطئ على أرضية الملعب ليتعرض كاحله للالتواء، ويحل علي لطفي بدلاً منه.

وواصل الأهلي محاولاته الهجومية على مرمى فيتا كلوب وكاد مروان محسن أن ينفرد في الدقيقة 37 لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وشتت الكرة إلى رمية تماس.

وكاد الأهلي أن يستقبل هدفاً في الدقيقة 45+2 بعد عرضية على القائم البعيد خرج علي لطفي في حراستها ليلعبها مهاجم كلوب برأسية إلى زميله المنفرد بشباك ليحوله برأسية ارتطمت بالقائم وشتتها دفاع الأهلي.

 

 
بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، خط الدفاع: أيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى، خط الوسط: عمرو السولية وكريم نيدفيد ورمضان صبحى وناصر ماهر وجونيور أجاى وفى الهجوم مروان محسن، ويتصدر الأهلى المجموعة  برصيد 7 نقاط، ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على فيتا كلوب على أرضه وبين جماهيره من أجل استعادة التوازن الأفريقي ولضمان التأهل للدور التالي دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة.