التوقيت السبت، 24 أكتوبر 2020
التوقيت 08:02 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد فيتا كلوب.. تعرف على "فيكتور جوميز" حكم اللقاء

الأهلى
الأهلى

تترقب الجماهير الأهلاوية المواجهة المنتظرة بين فريقا الأهلى و فيتاكلوب الكونغولى  المحدد لها السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كنشاسا في المواجهة التي تأتى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا.

يقود اللقاء طاقم تحكيمى بقيادة الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، ويعاونه كل من زاخيلي كويكي سيويلا "مساعد أول" و ماتيوس كانيانجا "مساعد ثان".

ونرصد 10 معلومات عن حكم اللقاء فى التقرير التالى :

من مواليد 15 ديسمبر 1982 بمدينة جوهانسبرج .بدأ التحكيم عام 2009 .

 

حصل على الشارة الدولية فى عام 2011 .

 

بدأ التحكيم للأندية المصرية فى موسم 2014  ، في مباراة الإسماعيلي أمام مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في الدور الثاني لمسابقة كأس الكونفدرالية، موسم 2014، والتى انتهت بفوز الفريق الأنجولي بهدف دون رد.

 

أداء مباراة الأهلى أمام أمام القطن الكاميروني في دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا 2017 والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

 

كما أدار لقاء الأهلى والنجم الساحلي التونسي في نصف النهائي، والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 6-2.

 

فيما أدارجوميز  مباراة منتخب مصر تحت 20 سنة أمام نظيره المالي في تصفيات كأس أمم افريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين فى 2017 أيضا .

 

بينما ادار مباراة منتخب مصر أمام أوغندا في التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد فى موسم 2018 .

 

أدار  جوميز مباراتين للأهلى في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2018 ، الأولى أمام كمبالا سيتي الأوغندي في دور المجموعات، انتهت بفوز الفريق الأوغندي بثنائية نظيفة و الثانية أمام وفاق سطيف الجزائري و التى انتهت لمصلحة الفريق الجزائري بنتيجة 2-1، ليتأهل المارد الأحمر الى النهائي للمرة الثانية على التوالي بمجموع المباراتين.

 

ملخص مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى