التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

سيدورف ينضم لقائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد..اقرأ التفاصيل

سيدروف
سيدروف

يعيش ريال مدريد موسما كارثيا، بعد أن ودّع مسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، ويبتعد عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة، وقام  بإجراء تغييرا في الجهاز الفني بالفعل، بإقالة جولين لوبيتيجي وتعويضه بـ سانتياجو سولاري في منتصف الدور الأول.

 

وهناك كثير من التوقعات وفقا لتقارير صحفية بوجود قائمة للمرشحين لتدريب الريال وتضم  وزيه مورينيو، زين الدين زيدان، ماوريسيو بوكيتينو، أنطونيو كونتي، وأخيرا كلارنس سيدورف.

 

وفيما يخص كلارنس سيدروف ذكرت صحيفة "اس" أن لاعب ريال مدريد السابق ما بين 1996 و1999 قد يكون الحل الطارئ المثالي لتولي المهمة عقب مباراة بلد الوليد المقبلة للفريق، مع إمكانية تثبيته ليكون مدربا دائما وفقا للنتائج التي سيحققها.
وخاصة أن لـ"سيدورف"  تصريحات سابقة  قال فيها: "أعتبر ريال مدريد بمثابة منزلي، وحتى أكون صريحا، فإنني كنت سأقبل وظيفة المدرب (لو عُرض عليه مطلع الموسم)، حدثت اتصالات، ولكن الاختيار ذهب في النهاية في اتجاه آخر. لا أزال شابا، وأتمنى أن أعود في المستقبل".
 

سانتياجو سولاري فقد وظيفته، ليس رسميا بعد بالطبع، ولكن قرار الإقالة ليس سرا، وسيُعلَن عنه رسميا بمجرد الاستقرار على بديل فوري.

سيدورف (42 عاما) يشرف حاليا على تدريب منتخب الكاميرون، ويمتلك خبرات تدريبية سابقة مع ميلان وشينجين الصيني، مع فترة قصيرة في الدوري الإسباني بالموسم الماضي كمدرب لـ ديبورتيفو لاكورونيا وقتما فشل في إنقاذه من الهبوط.