التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو يشترط رحيل 12 لاعبا لتدريب ريال مدريد ويطالب بضم 3 نجوم

مورينيو
مورينيو

وضع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو شروطاً للعودة لتدريب ريال مدريد خلفاً لسانتياجو سولارى بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها الملكي على يد أياكس فى دورى أبطال أوروبا.

ريال مدريد

 

وذكر موقع "دون بالون" الإسبانى أن البرتغالى جوزيه مورينيو حدد عددا من الشروط للموافقة على تدريب ريال مدريد بدءاً من الموسم المقبل.

وأوضح الموقع أن مورينيو لا يرغب فى بقاء الثلاثى مارسيلو وناتشو وخيسيوس فاييخو فى الجانب الدفاعى بسبب هبوط مستواهم بالإضافة سيرجيو راموس، الذى لا يريد بقائه داخل صفوف الملكى لسوء العلاقة بينهما سابقاً، فيما رحب باستمرار الفرنسى رفاييل فاران.

 

ريال مدريد

وكشف الموقع أن مورينيو، يرغب فى تدعيم خط دفاع ريال مدريد بضم ميليتاو من بورتو وماريو هيرموسو من إسبانيول وأليكس ساندرو الظهير الأيسر ليوفنتوس الإيطالى.

وأشار الموقع إلى أن مورينيو سيحاول إفساح المجال للرحيل أمام الكرواتى لوكا مودريتش وتونى كروس وفالفيردى وسيبايوس وسط رغبة فى ضم نجولو كانتى من تشيلسى وكريستيان إريكسن من توتنهام أو سافيتش من لاتسيو.

وذكر الموقع أن المدرب البرتغالى لا يرغب  فى بقاء جاريث بيل وكريم بنزيما وماريانو دياز وإيسكو، ويطالب بالتعاقد مع نيمار أو مبابى بجانب ضم هارى كين (توتنهام) أو يوفيتش من فرانكفورت الألمانى أو تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج لمشاركة فينيسيوس جونيور فى مركز رأس الحربة الصريح.