التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:28 م , بتوقيت القاهرة

عبد الحفيظ ساخرا: «الزمالك جاى من إفريقيا والأهلي من الساحل»

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على بتروجت بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهم على ستاد بتروسبورت.
 
وقال عبد الحفيظ عقب نهاية اللقاء:«الحمد لله على الفوز وحققنا فوز مهم أمام بتروجت ونحترم محمد عودة مدرب الفريق البترولي الذي يقدم أداء جيد مع الفريق في الفترة الماضية».
 
وأضاف مدير الكرة:«سعيد بالطبع بالفوز برباعية على بتروجت ولكني حزين على حصول كريم نيدفيد على الإنذار الثالث وغيابه عن مواجهة الزمالك وهنالك ألعاب أشبه بالملاكمة ولم تحتسب ولن أتحدث عن التحكيم».
 
وتابع «ونطالب دائما بالعدالة ولكم هل من العدل ان نخوض مباريات بفارق 48 ساعة في الموسم ويتم تأجيل مباريات أخري للمنافس وخضنا العديد من المباريات كان الفارق 48 ساعة فقط».
 
وأردف سيد عبدالحفيظ:«لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك لمدة 24 ساعة ، وأنا أعلم أن الكونفدرالية أقوي من دوري الأبطال ولكن هل من العدل أن يستفيد المنافس من إجهادي ولا استفاد من اجهاده».
 
واستطرد:«لا أعرف سبب تأجيل المباراة وهل عاد الزمالك من إفريقيا والأهلي عاد من الساحل الشمالي».
 
وأوضح عبدالحفيظ «الأهلي خاض 6 مباريات بفارق 48 ساعة، وهناك واحد بيطلع يقول دائما عندي شيزوفرينيا ولكن انا معنديش واحسبها بالعقل وهات ورقه وقلم وشوف».
 
وشدد مدير الكرة في الأهلي:«هل دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا مختلف عن الكونفدرالية، وسبق أن طلبنا تأجيل مباراة حرس الحدود ورفض اتحاد الكرة، ونحن لا نتجنا على أحد والأرقام والتواريخ لا تكذب».
 
وأتم سيد عبدالحفيظ:«وفي النهاية نتامل مع الواقع ولكني اتمني ان تكون هناك أسباب مقنعة لتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب».