التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

تريزيجيه فى مهمة جديد مع قاسم باشا ضد طرابزون بالدوري التركي

تريزيجيه
تريزيجيه

يسعى محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، لمواصلة تألقه مع ناديه قاسم باشا عندما طرابزون سبور فى السابعة مساء اليوم بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري التركي.

طرابزون الضحية المفضلة لتريزيجه 

 

ويعتبر فريق طرابزون سبور الضحية المفضلة للنجم المصري محمود تريزيجيه في الدوري التركي، حيث سبق أن خاض اللاعب ثلاث مواجهات أمام طرابزون سجل خلال 3 أهداف وصنع مثلها.

وفيما يلي نستعرض موجهات تريزيجيه الثلاث أمام طرابزون سبور قبل مباراة اليوم.

أول مواجهة

خسر فريق قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه أمام طرابزون سبور بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما في التاسع من ديسمبر لعام 2017 بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى التركي.

وسجل أهداف طرابزون سبور، بوراك يلماز وهوجو روداليجا وماتشو بيرو فى الدقائق 45 و90 و94 من عمر المباراة.

وشارك محمود تريزيجيه لاعب وسط منتخب مصر فى المباراة من البداية، قبل أن يشارك فرانك ايتوندى بدلاً من اللاعب المصرى مع انطلاقة الشوط الثانى من عمر المباراة.

 

المواجهة الثانية

في واحدة من أجمل مبارياته فى الملاعب التركية، سجل محمود تريزيجيه "هدفين" وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز قاسم باشا على طرابزون سبور بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعتهما فى الخامس من مايو الماضى فى معقل طرابزون سبور ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وساهمت تلك المباراة فى حصول محمود تريزيجيه على لقب أفضل لاعب فى الدورى التركى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، بجانب تتويجه بلقب هداف الفريق فى جميع المسابقات برصيد 16 هدفًا.

 

المواجهة الثالثة

خسر قاسم باشا خارج ملعبه أمام طرابزون سبور بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما يوم 29 سبتمبر الماضي ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري التركي.

وسجل أهداف طرابزون سبور، بوراك يلماز وهوجو رودليجا "هدفين" فى الدقائق 44 و53 و72 و74 على التوالي، بينما أحرز هدفى قاسم باشا، صامويل إيدوك ومحمود تريزيجيه بالدقيقتين 30 و37 من عمر المباراة، وشارك نجم منتخب مصر فى المباراة وحصل على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 76 من زمن اللقاء.