التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:49 م , بتوقيت القاهرة

الكاف: الزمالك أحيا آماله فى التأهل بالكونفدرالية (فيديو)

الزمالك
الزمالك

علق الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على الفوز الذى حققه الزمالك ضد بترو أتلتيكو الأنجولى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس بالعاصمة الأنجولية "لوندا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 
وقال الاتحاد الافريقي عبر موقعه الرسمي، "الزمالك العملاق المصرى أحيا آماله فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس الكونفدرالية بعد الفوز الذى تحقق على بترو أتلتيكو الأنجولى".
 
 
 
الزمالك ضد بترو أتلتيكو

وأوضح الكاف، :"الزمالك كان فى حاجة ماسة للنقاط الثلاث بعد الانطلاقة المتواضعة فى دور المجموعات وحقق ما أراد بفضل هدف المهاجم المغربى حميد أحداد، ليتقدم الزمالك من قاع الترتيب للمركز الثالث برصيد خمس نقاط".

وتابع  قائلاً: "كان الزمالك بين المرشحين للفوز بلقب كأس الكونفدرالية خاصة بعدما سجل 7 أهداف فى مرمى القطن التشادى فى ذهاب الدور الأول، لكن الزمالك عانى فى مرحلة المجموعات ليستقبل أربعة أهداف فى الخسارة من جورماهيا ثم تعادل بملعبه مع نصر حسين داي وبترو أتلتيكو، وبعدما أهدر سبع نقاط فى 3 مباريات كان الفوز في أنجولا ضرورياً إذا أراد الفريق المصري الحفاظ على فرصته في بلوغ دور الثمانية".

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه جورماهيا الأحد المقبل قبل أن يلعب خارج أرضه مرة أخرى أمام حسين داى فى ختام مباريات المجموعة يوم 17 مارس.