التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:43 ص , بتوقيت القاهرة

مباراة الزمالك وبترو اتليتكو ..جروس يحكى كواليس وأسباب الفوز

جروس مدرب الزمالك يحكى كواليس مباراة بترو اتليتكو
جروس مدرب الزمالك يحكى كواليس مباراة بترو اتليتكو

بعدما نجح فريق الزمالك فى تحقيق فوزه الأول بمجموعة الكونفدرالية بعد تغلبه على بترو اتليتكو الأنجولى اليوم بنتيجة 1-0 بالمباراة التى جمعتهما علي ستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية.

 

جورس يكشف أسباب فوز الزمالك على بترو اتليتكو

 

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن اللاعبين واجهوا بترو أتليتكو الأنجولى بشجاعة كبيرة، وعدم تسرع مما ساهم فى تحقيق الفوز بهدف دون رد.

 

وأضاف مدرب الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، إنه راضي عن أداء لاعبيه وتقديم مباراة جيدة أمام فريق مميز، وتحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية.

وأوضح جروس  أنه لا يزال لدينا مباراتين بـ 6 نقاط وحظوظ الفريق قائمة وبكل قوة فى التأهل، لافتًا إلى أن 5 نقاط لا تصعد بالفريق والمباراتين المقبلتين فى غاية الأهمية من أجل التأهل لدور الـ 8 .

 

ووجه جروس الشكر لرئيس الزمالك على توفير طائرة خاصة للفريق، للتغلب على الإرهاق والإجهاد، موضحًا أن الفريق حضر إلى إنجولا متأخرا من أجل التغلب على الرطوبة العالية.

 

ترتيب مجموعة الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على بترو اتليتكو

 

ارتقى الفريق الأبيض للمركز الثانى برصيد 5 نقاط بشكل مؤقت بعد التعادل فى مباراتين والخسارة فى مباراة والانتصار اليوم ليصبح خلف جورماهيا الكينى المتصدر بـ6 نقاط والذى يليه نصر حسين داى وبترو أتلتيكو ولكل منهما 4 نقاط، من المنتظر أن يقام لقاء نصر حسين داى وجورماهيا فى التاسعة من مساء اليوم فى الجولة الرابعة ليحسم الشكل النهائى لترتيب المجموعة.