التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

إيفرتون ضد ليفربول .. موعد مباراة ​ديربي الميرسيسايد

إيفرتون ضد ليفربول
إيفرتون ضد ليفربول

يحل ليفربول ضيفاً على ايفرتو ا مساء اليوم في مباراة ديربي الميرسيسايد التي تجمعهما في السادسة والربع مساء  بملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات "البريميرليج".

 

ومن جهته يسعى  نجم منتخب مصر محمد صلاح  لقيادة ليفربول نحو قطع خطوة جديدة لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990 .

 

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة قبل انطلاق منافسات الجولة بينما يحتل ايفرتون المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

 

 

 

وكانت مباراة الدور الاول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد" في ديسمبر الماضي إنتهت بفوز ليفربول بهدف أحرزه ديفوك أوريجي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ايفرتون ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى 
 

ويأمل محمد صلاح في إستعادة ذاكرة التهديف بمباراة ليفربول وايفرتون اليوم للحفاظ على آماله في حصد جائزة هداف الدوري الانجليزي للموسم الثاني على التوالي، على الرغم من صيامه عن التهديف لمدة 180 دقيقة ضد مانشستر يونايتد وواتفورد، وخاصة أن مواجهة إيفرتون تحمل ذكريات سعيدة للفرعون الذى توج بجائزة بوشكاش العام الماضى بهدفه فى الديربي.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الثلاثي جو جوميز وديان لوفرين وتشامبرلين بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة روبيرتو فيرمينو الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته أمام مانشستر يونايتد الاحد الماضي، وهي الاصابة التي غاب على أثرها عن المشاركة في المباراة الماضية أمام واتفورد، في حين سيغيب عن إيفرتون ليتون باينز، بداعي الإصابة، وكيرت زوما للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 
الدوري الإنجليزى .. هدف أسطورى لمحمد صلاح
 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى عبر تويتر هدف محمد صلاح فى إيفرتون تحت عنوان " لا يمكن أن نتحدث عن ديربي الميرسيسايد ولا نذكر هذا الهدف!".