التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

ديربي جدة .. الأهلي يواجه الاتحاد فى قمة مباريات الدوري السعودي

الاهلي والاتحاد
الاهلي والاتحاد

يلتقي أهلي جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد عبد الشافي بنظيره الاتحاد فى ديربي جدة السابعة والنصف مساء اليوم بملعب الجوهرة في قمة مباريات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الاهلي المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 15 نقطة.

مباراة الاهلي والاتحاد يمكن أن نطلق عليها "قمة الأحزان"، بعدما تذوق فريق محمد عبد الشافي مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري السعودي أمام النصر والفتح، في حين خسر الاتحاد أمام الهلال في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل.

ويبحث الاتحاد عن تحقيق أول انتصار على ملعب "الجوهرة" بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، بعدما حقق 3 انتصارات طوال مشواره جاءت جميعها خارج ملعبه أمام الباطن والقادسية والوحدة.

وكانت إدارة الاتحاد قررت إقالة المدرب الكرواتي سلافن بيليتش، وتعيين المدرب السابق خوسيه لويس سييرا مديراً فنياً لإنقاذ الفريق الذي يواجه خطر الهبوط.

في ذات الصدد، يسعى الهلال لتحقيق الفوز السادس على التوالي بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم لقطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب عندما يواجه الفيصلي في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "جامعة الملك سعود".

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، بينما يحتل الفيصلي المركز الثامن برصيد 30 نقطة.