التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:00 م , بتوقيت القاهرة

منازل اللاعبين كنز لصوص أوروبا..8 محترفين يتعرضون للسرقة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

انتشرت ظاهرة تعرض منازل اللاعبين فى أوروبا للسرقة، أثناء خوضهم للمباريات مع فرقهم، وفقاً لعدد الحالات التى تم اكتشافها مؤخراً، وهو الأمر الذى ينذر بتزايد هذه الظاهرة خلال الفترة المقبلة.

 

فوجىء عدد ليس بالقليل من لاعبى الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية بالسطو على منازلهم من قبل مجهولين فى ظل غيابهم، حيث تم سرقة العديد من المحتويات الخاصة بهم والأشياء الثمينة بداخلها.

 

ويرصد " دوت مصر" اللاعبين الذين تعرضوا لحالات السرقة فى أوروبا وهم..

 

 

تعرض منزل السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الأنجليزى، للسرقة، أثناء مباراة فريقه وبايرن ميونخ فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا فى ملعب أنفيلد، وتمكن اللصوص من سرقة عدد من الساعات والهواتف المحمولة ومفاتيح للسيارات الخاصة بنجم الريدز.

 

 

كما قام عدد من اللصوص من سرقة منزل بيكيه مدافع برشلونة  أثناء ذهابه مع صديقته شاكيرا لحضور حفل غنائى فى مدينة "كولن" الألمانية، وقاموا بسرقة عدد من المحتويات الثمينة المتمثلة فى المجوهرات والساعات الفاخرة من داخل مسكنه.

 

تعرض منزل الهولندى ممفيس ديباى، ولوكا توسار، وباب شيخ ديوب ثلاثى أولمبيك ليون الفرنسى للسرقة خلال مشاركتهم فى مواجهة فريقهم أمام برشلونة الإسبانى، ، على ملعب "جروباما"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

وتعد هذه المرة الثانية التى يتم فيها سرقة منزل ديباى وسرقة إكسسوارات منه، بعدما سبق وتم سرقة محتويات تتخطى المليون يورو فى سبتمبر من العام الماضى خلال مواجهة نيس بالدورى الفرنسى.

 

 

كان فيليب كوتينيو يصطحب أسرته لتناول العشاء فى أحد الفنادق الفاخرة فى مدينة برشلونة وفور عودته اكتشف تعرض المنزل إلى السرقة من قبل اللصوص وإختفاء عدد من محتوياته التى كان يجهز بها منزله الجديد بعد إنتقاله إلى البلوجرانا قادماً من ليفربول ، وجاء هذا قبل مباراة تشيلسى فى ذهاب دور الـ 16 لتشامبيونزليج العام الماضى.

 

تعرض منزل اللاعب الغانى كيفين برينس بواتينج للسرقة خلال مشاركته مع برشلونة ضد بلد الوليد بالدورى الأسبانى، واكتشف هذا الأمر بعد نهاية اللقاء وعودته إلى المنزل حيث تم سرقة مجوهرات بقمية 300 ألف يورو إلى جانب بعض الأموال.

 

وتعد واقعة سرقة منزل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسبانى، أثناء مباراة إياب نصف نهائى كأس ملك أسبانيا ضد برشلونة والذى إنتهى بفوز البارسا بثلاثية نظيفة، احدث حالات السرقة، بعدما عاد وأسرته إلى المنزل لكيتشفوا اختفاء عدد كبير من محتواياته ومقتنياته الثمينة.