التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:01 م , بتوقيت القاهرة

نجم برشلونة: كنا الأفضل وقلبنا الطاولة علي رؤوس ريال مدريد

جوردي البا
جوردي البا

أعرب إرنستو فالفيردى، مدرب نادي برشلونة عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذى حققه الفريق على الغريم التقليدى ريال مدريد (3-0)، فى إياب نصف نهائى كأس الملك، مؤكداً أن الفريق لعب بفاعلية كبيرة فى الشوط الثانى الذى شهد تسجيل الأهداف الثلاثة.

Barcelona

وتحدث مدرب برشلونة أثناء المؤتمر الصحفى بعد اللقاء الذى احتضنه ملعب "سانتياجو برنابيو"، "فى الحقيقة أن الفريق تمتع بنسبة عالية من الفاعلية والدقة، الفريق لم يكن جيداً فى الشوط الأول، والمنافس عاقبنا من خلال الهجمات المرتدة بسبب فقدان الكرة منا، كما أن نسقنا لم يكن على المستوى المطلوب".

وقال مدرب برشلونة : "ولهذا لم نصل لمناطق الخطورة لمرات عديدة، فقط مرتين، بينما كانت الفرص الواضحة من نصيب المنافس، دخلنا النصف الثانى بحسم أكبر".

كما أقر فالفيردى مدرب برشلونة بأن محاولة لاعبيه للسيطرة على الكرة بشكل أكبر جعل نسق الفريق بطيئاً بشكل كبير، فى الوقت الذى شدد على أنه على الرغم من التأهل للنهائى، إلا أن هناك جوانب كثيرة يجب تحسينها فى الأداء.

FC barcelona

وأضاف فى هذا الصدد: "يمكن أن نكون سعداء بالتأهل ، نحن فى النهائى مرة أخرى، وهذا كان الأهم" مشديا بما قدمه المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز، الذى سجل الهدفين الأول والثالث، وأيضاً الأرجنتينى ليونيل ميسى، على الرغم من عدم ظهوره بشكل لافت كما جرت العادة.

 

من جانبه، قال الظهير الأيسر لنادى برشلونة، جوردى ألبا، أن فوز فريقه (3-0) فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، كان بمثابة قلب الطاولة على رأس الغريم اللدود ريال مدريد.

وأضاف ألبا: "هذه بطولة مختلفة، كنا ندرك أن الفوز اليوم يعنى التواجد فى النهائى، كان الانتصار مهماً بالنسبة لنا وبالنسبة للريال، بالطبع، لكننا كنا الأفضل وقلبنا الطاولة على رؤوسهم".

وأوضح لاعب برشلونة "من الصعب دوماً الفوز هنا، رغم أن ذلك يبدو سهلاً لأننا فزنا بثلاثة أهداف، كان بوسعهم التسجيل فى الشوط الأول، لكننا كنا أكثر فاعلية، بعد الهدف الأول انفتح اللعب وظهرت المساحات وتمكننا من إحراز مزيد من الأهداف".