التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:16 ص , بتوقيت القاهرة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول ومانشستر سيتي

ساديو ماني
ساديو ماني

واصل ليفربول تصدرة لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج" بفوزه أمس على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة فى الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الانجليزي 

رفع ليفربول رصيده إلى 69 نقطة متصدراً لقمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 40 نقطة في المركز الثامن.

جدول الدوري الانجليزي
 
D0cgbuIVsAExD-Q

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

كما تمكن مانشستر سيتي بمواصلة المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعدما حقق فوزًا مهماً  ضد وستهاك بهدف نظيف.

ورفع مانشستر سيتي رصيده فى ترتيب الدوري الانجليزي إلى النقطة 68 محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر ليفربول، في المقابل توقف رصيد الفريق اللندني عند 36 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب ”البريمييرليج“، بنفس الرصيد مع إيفرتون صاحب المركز التاسع.

ترتيب الدوري الإنجليزي

كما شهدت مباراة الدوري الانجليزي أمس فوز تشيلسي نظيره توتنهام بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي.

ونجح  آرسنال أمس فى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي فى الدوري الانجليزي، عقب فوزه الكبير 5-1 على ضيفه بورنموث اليوم الأربعاء في الجولة الثامنة والعشرين للمسابقة.

ترتيب الدورى الانجليزى
 
وارتفع رصيد آرسنال، الذي حقق فوزه الخامس في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة، إلى 56 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد بورنموث، الذي تلقى خسارته الثالثة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.
ترتيب الدوري الإنجليزي
 

كما شهدت الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي فوز ساوثهامبتون على فولهام 2-0.كما حقق مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا على فريق كريستال بالاس، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

 

Capture-26