التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:43 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد واتفورد.. أهداف محمد صلاح من مباراة اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، تحقيق أكثر من هدف من مباراة الليلة أمام فريق واتفورد، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مباراة ليفربول ضد واتفورد
 
ويسعى صلاح للوصول إلى شباك واتفورد للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما سبق وأن تمكن من التسجيل في ثلاث مواجهات جمعته بالفريق الملقب بـ"الجيش الأصفر" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي وذلك بقميص ليفربول.

وسجل "الفرعون المصرى" أول أهدافه فى مسابقة الدورى الانجليزى مع ليفربول وذلك فى تعادل واتفورد مع ليفربول فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى 3\3.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف "سوبر هاتريك" وصنع هدفاً آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد" يوم 17 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

كما نجح محمد صلاح نجم منتخب مصر فى مواصلة تفوقه أمام واتفورد، بعدما سجل هدفاً في فوز ليفربول بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعتهما يوم 24 نوفمبر الماضي، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليرفع رصيده من الاهداف ضد واتفورد إلى 6.