التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:39 م , بتوقيت القاهرة

الكلاسيكو .. موعد مباراة الريال ضد برشلونة والتشكيل المتوقع

الريال ضد برشلونة
الريال ضد برشلونة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى جميع أنحاء العالم لمشاهدة مباراة الكلاسيكو الريال ضد برشلونة بين الغريمين التقلديين والتى ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

الريال ضد برشلونة .. موعد المباراة والقنوات الناقلة فى الكلاسيكو

تنطلق مباراة الريال ضد برشلونة فى نصف نهائي كأس ملك على ملعب سانتياجو برنابيو، وتذاع مباراة الريال ضد برشلونة فى الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة على قناة beIN SPORTS HD 1 - beIN SPORTS HD 3 ويعلق على مباراة الريال ضد برشلونة المعلقين عصام الشوالي من الملعب - حسن العيدروس - احمد الطيب

الريال ضد برشلونة .. غيابات فى صفوف الملكي فى الكلاسيكو

سيغيب عن ريال مدريد في كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة متوسط الميدان ماركوس يورينتي بداعي الإصابة، ورغم عودة إيسكو للتدريبات إلا أنه من المتوقع أن لا يشارك مع الملكي في المباراة.

 

الريال ضد برشلونة .. التشكيل المتوقع للمرينجي فى الكلاسيكو

سيعتمد سولاري فى مباراة الريال ضد برشلونة بالطريقة التي اعتاد عليها الفريق منذ وصوله، لكنه سيدفع بكيلور نافاس الحارس المُفضل له في لقاءات الكأس بدلاً من الأساسي كورتوا، وسيتواجد أمامه مارسيلو وراموس وفاران وكارباخال، وسيتكون الوسط من الثلاثي كروس وكاسيميرو ومودريتش، أما الهجوم فسيتواجد به فينيسيوس وبنزيمه وفاسكيز.

 

التشكيل | 4-3-3

 

كيلور نافاس

مارسيلو - سيرخيو راموس - رافائيل فاران - داني كارباخال

توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش

فينيسيوس جونيورز - كريم بنزيمه - لوكاس فاسكيز

الريال ضد برشلونة .. اصابات فى صفوف البارسا فى الكلاسيكو

 

سيغيب عن برشلونة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد الثنائي رافينيا وتوماس فيرمايلين بداعي الإصابة، كذلك الحارس البديل ياسبر سيليسين رغم عودته للتدريبات، ومن المتوقع أن يتواجد آرتور على مقاعد البدلاء بعد عودته من الإصابة.

الريال ضد برشلونة .. التشكيل المتوقع للبارسا فى الكلاسيكو

 

يعتمد فالفيردي فى مباراة الكلاسيكو الريال ضد برشلونة على نفس طريقته المعتادة، وسيدفع بحارسه الأساسي تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعي سيميدو وبيكيه وأومتيتي وألبا، وسيكون بديل آرتور في الوسط هو فيدال الذي سيتواجد بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، أما الهجوم فسيتكون من ميسي وسواريز وديمبيلي

 

التشكيل | 4-3-3

 

مارك-أندريه تير شتيجن

جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو

إيفان راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - آرتورو فيدال

عثمان ديمبيلي - لويس سواريز - ليونيل ميسي