التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:50 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد واتفورد .. مفاجآت يعلنها محمد صلاح قبل المباراة

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يخوص ليفربول ضد واتفورد  مواجهة نارية اليوم  فى العاشرة مساء على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز ضمن مباريات الجولة 28 للبطولة، حيث سعى فيها الريدز الى الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب بطولة الدورى الأشهر بالعالم وسط صراع محتدم مع مانشستر سيتى الذى ينافس بقوة للظفر باللقب.

ماذا قال مدرب واتفورد عن صلاح؟

 قال خافى جارسيا المدير الفنى لفريق واتفورد، إن "محمد صلاح مهاجم خطير، لقد سجل أمامنا العديد من الأهداف لا أتذكر عددها، وخاصة في ملعب أنفيلد."

 

تصريحات نارية لصلاح قبل مباراة ليفربول واتفورد ..تكشف عن مفاجآت

 

وحول مباراة ليفربول ضد واتفورد تحدث الدولى المصرى محمد صلاح، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام واتفورد فى الدورى الانجليزى ، أن الهدف الرئيسى للفرق هو تحقيق الانجاز الذى تنتظره الجماهير بشغف منذ سنوات طويلة.

وأكد النجم المصرى فى تصريحات خاصة نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" المعنية بأخبار النادى أنه يتمنى تحقيق لقب الدورى الانجليزى مع الفريق خلال الموسم الحالى، ومؤكدا أنه يبحث دائمًا عن تعزيز أهدافه.

وتابع نجم ليفربول أنه يسعى لتقديم أفضل أداء مشيرًا الى أنه سيكون سعيدًا إذا ما حقق اليوم فى مباراة واتفورد هدفه  الـ50 فى الدورى الانجليزى بل الواحد والخمسين والثانى وخمسين ليكسر رقم المهاجم التاريخى للفريق فيرناندو توريس وذلك فى 54 مباراة بفارق 8 مباريات عن النجم الأسبق الذى سجله أهداف بالمشاركة فى 66 مباراة، بالاضافة إلى الآن شيرر صاحب الأهداف فى المباريات الستة وستون، مؤكًا أن مثل هذه السجلات بطبيعة الحال لطيفة لكن بطولة الدورى الانجليزى هو الشئ الأهم عندى.

 

وتابع  محمد صلاح حديثه قائلًا: "سنخوض 3 مباريات هامة فى 8 أيام فقط ومن الجيد إذا حققنا منهم المراد بمواصلة صدارة ترتيب الدورى، أن يتبقى بعد ذلك 9 مباريات فى فترة لاحقة سنفكر فيها بالشكل المطلوب وسيكون لدينا وقت كافي للراحة بعدها.

وأشار نجم ليفربول أن الصراع على لقب الدورى الانجليزى ليس ثنائيًا فقط مع مانشستر سيتى بل ثلاثيًا مع توتنهام أيضًا التى يرى أنه لا يجوز نسيانها وهى قريبة للغاية من المنافسة.

وتحدث عن تغيير مركزه الموسم الحالى من جناح الى مهاجم صريح، وقال بالطبع أشارك كمهاجم لكننى فى بعض الأوقات أشارك كجناح وأحرزت الكثير من الأهداف ومازلت واحدًا من افضل الهدافين فى الدورى الانجليزى لذلك أنا سعيد للغاية.

وأوضح  محمد صلاح أنه لا يحب أن يصف نفسه باللاعب رقم 9 "المهاجم" لأن الطريقة التى ألعب بها لا تشبهنى أبدًا وأن دائمًا أسعى الى تقوية نفسى جسديًا للتغلب على ذلك، موضحًا أنه كمهاجم يجب أن يسقط للعمق للحصول على الكرة وتجاوز اللاعبين، وهو نوع مختلف من اللعبة للعديد من المهاجمين، وتابع أنه يحاول دائمًا مساعدة الفريق في تسجيل الأهداف.

وكان صلاح قد سجل 4 أهداف ضد واتفورد في مباراة الفريقين العام الماضى على ملعب أنفيلد فى اللقاء الذى انتهى بفوز الريدز 5/0.

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع الأرجنتيني سييرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، بينما يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المان سيتى صاحب المركز الثاني.