التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:55 ص , بتوقيت القاهرة

الريال ضد برشلونة.. نجم الملكى مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد
يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ، ضمن منافسات إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".
 
 
تنطلق الكلاسيكو مباراة الريال ضد برشلونة فى منافسات كأس ملك اسبانيا فى يوم الأربعاء 27 من فبراير، وتقام  مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى منافسات دور الاياب من النصف نهائى فى بطولة كأس ملك اسبانيا وهى مواجهة نارية بين الفريقين وسوف تجرى أحداث اللقاء على ارض ملعب سانتياجو برنابيو ونتابع من خلال التقرير الرياضى التالى موعد ومعلومات اللقاء.
 
يواجه جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد خطر الغياب عن الملكى ضد برشلونة غداً الأربعاء، من قبل الاتحاد الإسبانى بسبب واقعة إشارته البذيئة إلى جماهير أتلتيكو مدريد عقب إحرازه الهدف الثالث فى مرمى الروخى بلانكوس، خلال المباراة التى جمعت الطرفين 9 فبراير الماضى وانتهت بفوز الملكى بنتيجة 3-1.
 
 

 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فأن قرار الاتحاد الإسبانى سيتم الإعلان عنه ظهر الغد قبل ساعات من مباراة كلاسيكو كأس الملك، وحال إدانة إشارة بيل إلى جماهير أتلتيكو مدريد بشكل كبير من قبل مسئولى الأول سيتم إيقاف اللاعب فى الدورى والكأس وهو ما يؤكد غيابه عن موقعة الغد برشلونة وهكذا فى مسابقة الليجا السبت القادم.

لكن قد يخوض الويلزى جاريث بيل مباراة الغد، فى كأس ملك إسبانيا ضد برشلونة، وتتم إدانة اللاعب بالدورى الإسبانى ومن ثم غيابه عن كلاسيكو الليجا السبت المقبل.