التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 09:41 م , بتوقيت القاهرة

هل يتدخل جروس لحل أزمة كهربا مع الزمالك (فيديو)

كهربا
كهربا

جاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بفرض عقوبة الإيقاف على كهربا صانع الألعاب لأجل غير مسمى ليربك حسابات السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك والذى يعتمد على كهربا بشكل كبير فى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

ويبدوا أن الأيام المقبلة سيحاول السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك إقناع إدارة الزمالك  برفع العقوبة على كهربا صانع الألعاب.

ويتمسك جروس بوجود كهربا معه في مباراة بيتروأتليتكو الأنجولي المقرر لها يوم الأحد القادم ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى بعد قيامه بالبصق على الجماهير البيضاء.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق وغرامة مالية بسبب تطاوله على الجمهور عقب خروجه من الملعب.

كهربا يعلق على أزمته مع جماهير الزمالك

وعلق محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب الزمالك ، على أزمته مع مشجعي الزمالك الذين تواجدوا في المدرجات خلال مباراة الفريق مع بترو أتلتيكو الأنجولي، وواقعة بصقه عليهم عقب خروجه من الملعب.

 

وقال كهربا عبر حسابه بموقع تويتر: "وبالوالدين إحسانا.. أحسن إلى أمي بعدم الوقوف ساكتا أمام من يعتدي بلفظ خارج، وإذا وقفت فكيف أكون محسنا، فيا من ترددون السب لستم مشجعي النادي العريق الزمالك، أنتم مندسون على مشجعي الكرة بوجه عام، وننتظر منكم الخروج غير آسفين عليكم، أما جمهور الزمالك فهو لا يعرف إلا المساندة بجانب ناديه العريق، فهو أهل الانتماء، وجمهور الزمالك الحقيقي هايفضل فوق راسي".