التوقيت الثلاثاء، 15 يونيو 2021
التوقيت 12:01 م , بتوقيت القاهرة

كوكا فى مهمة جديدة مع أولمبياكوس بالدوري اليوناني (فيديو)

كوكا
كوكا

يواجه فريق أولمبياكوس المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، فريق أوميلوس في الخامسة والربع مساء اليوم، بملعب "كارايساكي"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري اليوناني.

 
وودع أولمبياكوس منافسات الدورى الأوروبى من دور الـ32 بعد خسارته فى مباراة أمام دينامو كييف الأوكراني بهدف دون مقابل، علماً بأن مباراة الذهاب التى أقيمت فى اليونان انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويحتل أولمبياكوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 48 نقطة، بينما يحتل أوميلوس المركز الـ 15 برصيد 17 نقطة.

ويسعى كوكا لمواصلة تألقه مع أولمبياكوس الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من سبورتنج براجا البرتغالى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفاً فى فوز أولمبياكوس على أيك أثينا بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الاحد الماضي على ملعب "كارايساكى" ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وكان كوكا سجل هدفاً فى تعادل أولمبياكوس اليونانى مع دينامو كييف الأوكرانى بنتيجة 2 – 2 فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

كما تمكن أحمد حسن كوكا، الذى عانى من "لعنة الإصابات" التى أبعدته عن العديد من مباريات المنتخب الوطنى ونادى أولمبياكوس هذا الموسم، من التسجيل فى فوز فريقه ضد بانيونيوس فى الثانى من فبراير الجارى بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الدورى اليونانى، وسجل فى آخر مباراتين ببطولة الكأس ضد أكسانثى ولاميا يومى 23 يناير و6 فبراير.