التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..10 مباريات تحسم بطل الدورى بعد مفاجئات الاسبوع الـ 23

بيراميدز ضد الأهلى
بيراميدز ضد الأهلى

اشتعل الصراع على قمة الدوري بعد نهاية منافسات الجولة الـ 23 للبطولة، والتي شهدت مفاجئتين من العيار الثقيل، قد تؤثران على مستقبل البطولة بخسارة فريق بيراميدز على يد الجونة (1-2)، وتعثر الزمالك بالتعادل أمام طلائع الجيش (2-2)، مع استمرار انتصارات الأهلي، وفوزه على الداخلية (3-1)،  ليزيد سخونة المباريات المقبلة ويجعلها مصيرية فى حسم هوية بطل الايجيبشن ليج هذا الموسم.

 

الزمالك لازال يتصدر جدول الترتيب بـ52 نقطة، ويتبقى له مبارتين مؤجلتين الأولى أمام الأهلي والثانية أمام الإسماعيلي.

 

بينما خاض بيراميدز، جميع مبارياته ويأتي في المركز الثاني بـ45 نقطة، مناصفةً مع الأهلي صاحب الرصيد ذاته من النقاط، لكن من 20 مباراة فقط.

 

بينما يتبقى للأهلى 3 مؤجلات أمام كل من الزمالك، والإسماعيلي، والمصري، لتبقى حظوظ الثلاثي قائمة في تحقيق اللقب.

 

وتعد مباراتى القمة بين الأهلى والزمالك ذهاباً وإياباً أبرز المواجهات التى من الممكن أن تحدد بطل صاحب اللقب.

 

وتعد مواجه الأهلى أمام بيراميدز، من أكثر المباريات سخونة، خاصى أن لقاء الدور الأول انتهى بفوز بيراميدز على المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وعلى نفس الوتيرة تأتى مباراة الزمالك مع بيراميدز فارقة لاسيما أن مباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بالتعادل الايجابى بثلاثة أهداف لكل فريق .

كما مباراتى الزمالك أمام الاسماعيلى ذهاباً وإياباً من المباريات الحاسمة فى ترتيب جدول الدورى، خاصة بعد ظل انتفاضة الدراويش فى الفترة الأخيرة مع عودتهم لمنافسات دوري الابطال الافريقى بعد قرار الاقصاء على خلفية أحداث شغب جماهيره أمام الافريقى التونسى .

 

وعلى نفس الوتيرة تأتى أهمية مواجهة الاهلى مع الاسماعيلى فى ظل السخونة التى تشتهر بها تلك المباريات وكذلك مواجهة المارد الأحمر مع مصر المقاصة الذى تشهد تعلق نتيجتها حتى الثوانى الأخيرة من عمر اللقاء .