التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:57 م , بتوقيت القاهرة

اهداف شالكة ضد مان سيتي فى دوري ابطال اوروبا

مان سيتى
مان سيتى

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فوزا مثيرا على مضيفه شالكه الألمانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ملخص وأهداف مباراة شالكه ضد مان سيتي

 

أحرز النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الهدف الأول لصالح مان سيتي ضد شالكه فى الدقيقة 19 من زمن المباراة.

ويحمل هذا الهدف رقم 34 للمهاجم الأرجنتينى فى دورى أبطال أوروبا ليعادل الرقم المسجل باسم الأوروجويانى إدينسون كافانى كثالث أفضل هداف من خارج قارة أوروبا بالمسابقة خلف ميسي متصدر الترتيب برصيد 106 هدفا والإيفوارى ديديه دروجبا صاحب المركز الثانى برصيد 44 هدفا.

 

وسجل نبيل بن طالب، هدفى التعادل والتقدم لشالكه ضد مان سيتي عن طريق ركلتى جزاء بالدقيقتين 38 و45 من زمن المباراة، ليصبح رابع لاعب جزائرى يحرز هدفين في مباراة من دوري أبطال أوروبا بعد كلا من "ياسين براهيمي مع بورتو وأكمل الثلاثية في مرمى باتي بوريسوف، سفيان فيجولي مع فالنسيا الأسباني، رياض محرز مع ليستر سيتي الإنجليزي".

 

 

ونجح ليروى سانى، فى تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة 85، قبل أن يخطف رحيم ستيرلينج هدف الفوز القاتل فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

وأكمل مانشستر سيتى المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض مدافعه أوتاميندى للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة 68 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يخوض مان سيتي الإياب ضد شالكه على أرضه ووسط جماهيره فى ستاد "الاتحاد"، فى العاشرة من مساء الثلاثاء 12 مارس المقبل.

أجويرو وسيلفا
أجويرو وسيلفا

 

وكان فريق مانشستر سيتي حجز مقعده فى الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا بعدما تصدر مجموعته على حساب ليون الفرنسي، بينما حل شالكة ثانيًا فى المجموعة الرابعة التى تصدرها بورتو البرتغالي.