التوقيت الجمعة، 07 مايو 2021
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

مدرب طلائع الجيش يكشف خطته لعرقلة الزمالك وتحقيق التعادل

طلائع الجيش
طلائع الجيش
أعرب البلجيكي لوك إيميل المدير الفني لطلائع الجيش، عن سعادته بالتعادل مع الزمالك فى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام والتى انتهت بهدفين لكل فريق.
 
أكد المدير الفني لطلائع الجيش فى تصريحات صحفية عقب اللقاء أن فريقه حقق نتيجة أيجابية أمام فريق كبير مثل الزمالك، مشددا على أن الطلائع دخل المباراة باحثا عن تقديم أداء مميز وغلق المساحات عن لاعبي الزمالك الذين يمتلكون إمكانيات فردية على اعلى مستوى وأهمهم التونسي فرجاني ساسي ومحمود كهربا.
 
تابع المدير الفنى للطلائع:"أعلم أن الزمالك سيدخل المباراة بشراسة هجومية من أجل الفوز والبداية بالنسبة لهم كانت مميزة باحراز هدفين ولكن نجحنا سريعا فى تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عقب هدف الزمالك الثانى مباشرة وأغلقنا المساحات بحثا عن التعادل بعد ذلك وتحقق فى النهاية".
 
يذكر أن أوباما تقدم بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة 25 ثم أضاف خالد بوطيب الهدف الثانى للفريق الأبيض فى الدقيقة 30 ثم قلص أحمد سمير الفارق لطلائع الجيش بالهدف الأول فى الدقيقة 32 ثم عاد وسجل الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 87.