التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

أولمبيك ليون ضد برشلونة.. ملخص المباراة فى دوري الأبطال (فيديو)

ميسي
ميسي

سيطر التعادل السلبي على مواجهة أولمبيك ليون ضد برشلونة بالتعادل السلبي والتى اقيمت على ملعب بارك أولمبيك , ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أولمبيك ليون ضد برشلونة ملخص المباراة

 

وتقام مباراة barcelona vs lion على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني لقاء العودة، والمقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 13 مارس المقبل.

وشهدت مباراة أولمبيك ليون ضد برشلونة بداية ساخنة منذ الدقائق الأولى، فمع أول هجمة من جانب الفريق الكتالوني، وصل عثمان ديمبلي بانفراد من الجهة اليسرى، ولكن فشل في افتتاح النتيجة بعدما خرجت تسديدته بعيدة عن المرمى.

واصل برشلونة ضغطه الهجومي المبكر وفي الدقيقة الثالثة حصل ميسي على ركلة حرة مباشرة من موقع خطير، بعد عرقلته من حسام عوار الذي حصل على البطاقة الصفراء، ليعجز البرغوث عن إيداعها في الشباك.

فى المقابل استعاد ليون توازنهم وبدأ وسط الملعب في امتلاك الكرة بواسطة ندومبيلي وعوار، بالإضافة لانطلاقات ديباي التي تصدى لها الدفاع الكتالوني باقتدار.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد سيرجيو بوسكيتس أن يحرز الهدف الأول للبلوجرانا، بتعامله بشكل جيد مع تمريرة سميدو قبل أن تخرج تسديدته بجوار القائم الأيمن للحارس.

 

واصل الفريق الإسباني ضغطه مع انطلاقه الشوط الثاني وتحول ميسي للعب أقرب لمنطقة الجزاء بجوار لويس سواريز على أمل إحراز هدف التقدم.

 

وأهدر سواريز فرصة محققة في الدقيقة 60، حيث لم يستثمر خطأ مدافعي ليون في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن فشل الأوروجواياني في تحويل الكرة إلى الشباك بغرابة.