التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 05:21 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد الداخلية .. تحذير طبى من مشاركة الشناوى مع الأحمر

محمد الشناوى
محمد الشناوى

يكشف الأوروجوايانى مارتن لاسارتي، المدير الفني لفريق الأهلي، عن القائمة التى تتوجه إلى الفندق عقب للمبيت تمرين اليوم.

الأهلي ضد الداخلية

ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المران الأخير عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الداخلية التى مقرر لها مساء غد الأربعاء، فى إطار مواجهات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى العام.

 

 ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، أمس، صوراً للاعبي القلعة الحمراء قبل المشاركة في مران الفريق.

الأهلي ضد الداخلية

ويخضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا فى مباراة الإنتاج الحربى لتدريبات استشفائية على هامش مران الفريق، وتأتى الوحدات الاستشفائية للاعبين فى إطار البرنامج البدنى الذى يضعه الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى ويشرف على تنفيذه اليخاندرو مخطط الأحمال البدنية.

محمد الشناوي

وشارك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، في مران فريقه الجماعي اليوم الاثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، بعد تخلصه من إجهاد في العضلة الضامة خلال إجراء عمليات الإحماء قبل مباراة الأهلي الماضية أمام الإنتاج الحربي، ليقرر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر عدم الدفع به وإشراك شريف إكرامي بديلا له.

صالح جمعه

وانتظم صالح جمعة صانع ألعاب الفريق  في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

وليد أزارو

وينتظم وليد أزارو مهاجم الأهلى في التدريبات الجماعية للفريق بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلي، للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، وكان أزارو قد شارك بشكل تدريجي خلال الأيام الماضية في تدريبات الكرة برفقة زملائه، على أن ينتظم بشكل كامل خلال اليومين المقبلين.

الأهلي ضد الداخلية

الجهاز الطبى لفريق الأهلي يحذر الجهاز الفنى للأحمر من مشاركة محمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى مباراة الداخلية، لعدم اكتمال شفائه بشكل تام.

 

ويلتقى فريق الأهلي مع نظيره الداخلية فى الثامنة من مساء غد الأربعاء، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ23 للدورى الممتاز.

 

ورأى الجهاز الطبى للأهلي أن الحارس محمد  الشناوى يواجه أزمة فى التصويب بالكرة، إذا ما شارك فى لقاء الداخلية غدا، ومن الممكن أن تتفاقم الإصابة التى تحتاج لاستمرار راحته من الظهور فى المباريات.

 

وخضع  محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق أمس، الاثنين، بسبب إصابته في العضلة الضامة.

 

كان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد فضل إراحة محمد الشناوي من المشاركة في مباراة الإنتاج الحربي أمس التى إنتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف بعد شعوره بالإصابة في العضلة الضامة خلال عملية الإحماء التي سبقت المباراة.

 

ويحدد الفحص الطبي موقف اللاعب بشأن إعلان جاهزيته من عدمها للتواجد في مباراة الداخلية المقرر لها بعد غدا الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الاهلي ضد الداخليه

وبدء أمس الإثنين فريق الأهلى الاستعداد لمباراة الداخلية المقرر لها غدا الأربعاء ضمن مواجهات الأسبوع الـ23 في الدوري الممتاز حيث حصل اللاعبين على راحة من التدريبات أمس عقب الفوز على الإنتاج الحربي.

الاهلي ضد الداخليه

ومن المقرر أن يُشارك بعض اللاعبين المُصابين في مران اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى حرمتهم من تدريبات ومباريات الفريق الماضية ويأتي في مقدمتهم ، وليد آزارو وأحمد فتحي وحسام عاشور وصالح جمعة على أن يتحدد موقفهم من دخول قائمة المباراة عقب مران اليوم فيما يفقد الأهلي في لقاء الداخلية جهود رمضان صبحي للايقاف.

الاهلي ضد الداخليه