التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:15 ص , بتوقيت القاهرة

تشيلسي ضد مان يونايتد.. تعرف على موعد المباراة بكأس الاتحاد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد فى التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ويتطلع مانشستر يونايتد للثأر أمام تشيلسي والحفاظ على آماله في الخروج من الموسم الحالي ببطولة في ظل إبتعاده عن صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتضاؤل آماله في العبور للدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما ودع مسابقة كأس الرابطة مبكراً.

وكان تشيلسي تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة النهائية للمسابقة التي جمعتهما يوم 19 مايو الماضي بملعب "ويمبلي"، سجله النجم البلجيكي هازارد.

مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي
مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

وكشف أولي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في وقت سابق أن الفريق سيفتقد لخدمات الثنائي أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة.

وأصيب الثنائي أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد خلال مشاركتهما بمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت الثلاثاء الماضي بملعب "أولد ترافورد" في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة مانششستر يونايتد بهدفين دون مقابل.