التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:10 ص , بتوقيت القاهرة

الإنتاج الحربي ضد الأهلي .. ملخص المباراة والأهداف (فيديو)

الاهلى
الاهلى

حقق فريق الأهلى فوزا ثمينا على الإنتاج الحربى بهدف مقابل للاشئ فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بتروسبورت ضمن فاعليات الجولة الـ22 للدورى.

 

أحرز هدف المباراة عمرو السولية فى الدقيقة 49 من عمر اللقاء ، ليرتفع رصيد المارد الاحمر إلى 42 نقطة من 19 مباراة فى المركز الثالث بجدول الدورى، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند 31 نقطة فى المركز الخامس بجدول الترتيب .

 

مباراة الإنتاج الحربي ضد الأهلي .. ملخص المباراة والأهداف

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري الممتاز، وأغلق الجهاز الفني للفريق بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي صفحة مباراة الإنتاج الحربي التى أقيمت أمس في بطولة الدوري.

 
 

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عقب مباراة الأمس وقرر بدء الاستعداد اليوم لمواجهة الداخلية التى قد تشهد عودة بعض اللاعبين المُصابين وأن كان ذلك سيتحدد في ضوء التدريبات المقبلة، وإنتهي  صالح جمعة لاعب الفريق من البرنامج العلاجي الذى خضع له خلال الفترة الماضية ليكون جاهزاً بعده للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق ويُعاني صالح جمعة من آلام في العضلة الضامة حالت دون مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة حيث أدي اللاعب حالياً برنامجاً تأهيلياً إنتهي أمس وسيكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية إبتداءاً من اليوم الأحد ، ومن المقرر أن يتم تجهيز صالح للمشاركة في التدريبات المقبلة تمهيداً لدخول قائمة مباراة الداخلية.