التوقيت الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تريزيجيه وكريم حافظ فى تدريبات قاسم باشا

تريزيجيه
تريزيجيه

شارك الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وكريم حافظ فى تدريبات قاسم باشا اليوم، الخميس، استعداداً لمواجهة جالطة سراى الأحد المقبل على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

 

ويحتل قاسم باشا المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل جالطة سراي المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

تريزيجيه في تدريبات قاسم باشاتريزيجيه في تدريبات قاسم باشا

وكان موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم اختار محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى.

كريم حافظ في تدريبات قاسم باشاكريم حافظ في تدريبات قاسم باشا

محمود تريزيجيه هو اللاعب الوحيد من نادى قاسم باشا الذي تم اختياره فى التشكيلة المثالية بمسابقة الدورى التركى عن شهر يناير الماضى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته في مباريات الفريق على مدار الشهر المنقضى.

مصطفى دينزلي مدرب قاسم باشامصطفى دينزلي مدرب قاسم باشا

واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث أبدت أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى رغبتها فى ضم "الفرعون المصرى"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة قاسم باشا رفضت التخلى عن خدمات اللاعب.