التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:45 ص , بتوقيت القاهرة

الفلانتين فى الملاعب.. شاهد قبلات غريبة للنجوم فى عيد الحب

سكولز وجاري نيفيل
سكولز وجاري نيفيل

عيد الحب أو الفلانتين، هو مناسبة عالمية تحتفل بها معظم دول العالم، لتقديم التهاني والكل يحتفل به بطريقته الخاصة، وبتلك المناسبة نستعرض أغرب حالات التعبير عن الحب بين نجوم الكرة في ملاعب العالم..

بول سكولز وجارى نيفيل
جاري نيفيل وبول سكولز
جاري نيفيل وبول سكولز

قبل 3 مباريات على نهاية الدوري الإنجليزي في 2010، سجل سكولز هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد على سيتي وسط جماهيره، وجاءت المكافأة من قائد الفريق جاري نيفيل بقبلة غريبة احتفالا بهذا الهدف القاتل، وعلق نيفيل ضاحكا عن هذا التصرف فيما بعد بقوله: "حدث ما حدث.. لا تسألنى عن تصرفاتى فى مباريات ليفربول ومانشستر سيتي فأنا لا أستطيع التحكم فى مشاعري وقتها."

ألونسو وجيرارد
الونسو وجيرارد
الونسو وجيرارد

نفس الأمر تكرر فى فريق ليفربول عندما تبادل الثنائى شابى أولونسو وستيفين جيرارد القبلات خلال احتفالات الريدز عقب الفوز بدورى أبطال أوروبا فى 2005 بعد مباراة ملحمية أمام ميلان شهدت عودة الفريق بعد التأخر بنتيجة 3/0 في الشوط الأول.

 

راكيتيتش ودانيال كاريكو
راكيتيتش وكاريكو
راكيتيتش وكاريكو

فاجئ الكرواتي راكيتيتش الجميع بقبلة على شفاة زميله دانيال كاريكو، وذلك عقب فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي في 2014، قبل انتقاله إلى برشلونة، ليودع الفريق الأندلسى بلقب كبير وتصرف غريب لن يمحى من ذاكرة جماهيره.

 

مارادونا وكولين فاريل
مارادونا وفاريل
مارادونا وفاريل

أثارت قبلة دييجو أروماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية مع نجم هوليوود كولين فاريل بأحد المطاعم فى 2005 جدلا كبيرًا حول العالم، وبررها البعض بأن ولع نجم هوليوود بكرة القدم تسبب فى عدم سيطرته على نفسه عند مقابلة الأسطورة وعبر عن إعجابه بقبلة غير معتادة، استقبلها النجم الأرجنتينى بالضحك.

 

مشجع عارٍ وجاريث ساوثجيت
قبلة جاريث ساوثجيت
قبلة جاريث ساوثجيت

فوجئ ساوثجايت لاعب أستون فيلا السابق ومدرب المنتخب الإنجليزي حاليًا بمشجع عار تماما بدون أى قطعة ملابس، يقتحم ملعب المباراة ويقبله بعد الفوز على تشارلتون بهدف دون رد في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي عام 1998.

 

 

وعيد الحب أو الفلانتين أو عيد العشاق، هو مناسبة عالمية تحتفل بها معظم دول العالم، لتقديم التهاني والتبريكات، لأنه  فرصة جيدة ليبوح الأصدقاء والأحباب والأهل بمشاعرهم تجاه بعضهم البعض، كما أنه مناسبة لتصفية الخلافات وعودة الحب والود من جديد.

وعيد الحب هو يوم مميز في العام يأتي كل عام في الرابع عشر من فبراير، يتسابق الأحباب والأصدقاء لتهنئة بعضهم البعض، من خلال عدة طرق مختلفة منها المكالمات التليفونية والرسائل القصيرة عبر الفيس بوك والواتس آب، أو اللقاءات في الأماكن العامة والخروج للتنزه والترفيه والترويح عن النفس برفقة الأحبة والأصدقاء.