التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:51 م , بتوقيت القاهرة

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بالدوري الإسباني (فيديو)

برشلونة
برشلونة

وقع برشلونة فى فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

برشلونة لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال شوطى المباراة، إذ ظهر جميع لاعبيه بعيدين عن مستواه، ولم يهددوا مرمى الفريق الباسكى بفرص خطيرة.

فى المقابل كان أتلتيك بيلباو الأخطر على مرمى البارسا، طوال أحداث المباراة، وتألق الحارس الألمانى تير شتيجن، الذى حافظ على نظافة شباكه، بعد تصديه لأكثر من فرصة خطيرة للفريق المستضيف. 

 

وتعرض أوسكار دى ماركوس مدافع بيلباو للطرد فى الدقيقة 91 من عمر اللقاء، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

برشلونة رفع رصيده إلى 51 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة.

وتعد مباراة بيلباو الأولى التى يخرج فيها برشلونة بتعادل سلبى فى الليجا، منذ لقاء خيتافى فى 11 فبراير من العام الماضى، فى الجولة 23 من موسم 2017 – 2018، والتى أقيمت على ملعب "كامب نو".

 

برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة.