التوقيت الإثنين، 20 يناير 2020
التوقيت 06:32 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد حرس الحدود.. 4 تغيرات فى التشكيل المتوقع للأحمر

الأهلى
الأهلى

تنطلق مباراة الأهلي اليوم ضد حرس الحدود مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة انتصاراته ضد حرس الحدود للحفاظ على حظوظه فى المنافسة بالدوري المصري وملاحقة الزمالك المتصدر.

موعد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

مباراة الأهلي ضد حرس الحدود تقام فى تمام الساعة السادسة مساء على استاد ملعب السلام ، حيث يدخل الأهلي ضد حرس الحدود وعينه على الثلاث نقاط، لمواصلة مطاردة الزمالك وبيراميدز على قمة المسابقة، خاصة بعد تحقيق فوز صعب فى الجولة الماضية على إنبي بهدفين مقابل هدف، ،وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة 13 في الدوري المصري والذى أقيم الثلاثاء الماضي.

يمتلك الأهلى قبل موقعة حرس الحدود 36 نقطة فى المركز الثالث خلف بيراميدز والزمالك صاحب الصداراة، فبعد أن خاض الفريق  17 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في  11 مباراة، وتعادل في ثلاث، وخسر مثلهم.

استعاد الأهلى قبل موقعة الحدود خدمات العديد من لاعبيه المصابين الذين غابوا عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية، ومنهم ياسر إبراهيم ورمضان صبحي وإسلام محارب، كما تأكد جاهزية محمد هاني الذى تعرض لإجهاد عضلي فى مواجهة انبي السابقة، وحصل الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي فى الأيام السابقة على فيديوهات لحرس الحدود من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهته، كما دخل الأهلى معسكراً مغلقاً فى أحد الفنادق استعداداً للمباراة، فى الوقت الذى يدرس الجهاز الفني إجراء تعديل فى التشكيل وعمل تدوير بين اللاعبين تجنباً لتعرضهم للإجهاد قبل مواجهة سيمبا التنزاني المرتقبة المقرر اقامتها الثلاثاء المقبل فى بطولة الدوري العام.

 

الأهلي ضد حرس الحدود والتشكيل المتوقع لمباراة الليلة

من المتوقع أن يلجئ الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، فى تشكيل الأهلى ضد حرس الحدود لبعض التغييرات في التشكيل لاتباعه سياسة المداورة لإراحة اللاعبين، خاصةً بعد استعادة عدة أوراق خلال الفترة الماضية.

 

وتتمثل بعض التغييرات في الاعتماد على رامي ربيعة وباسم علي في الدفاع بعد تعافيهما من الإصابة، بدلا من أيمن أشرف والظهير الأيمن محمد هاني.

 

بينما قد يبدأ حسام عاشور أساسيًا بدلا من عمرو السولية في خط الوسط، ورمضان صبحي بدلا من الأنجولي جيرالدو الذي شارك أمام إنبي.

 

وبالتالي قد يتكون التشكيل المتوقع للأهلي ضد حرس الحدود كالتالي من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

الدفاع: باسم علي، رامي ربيعة، سعد سمير، علي معلول.

 

الوسط: حسام عاشور، كريم وليد "نيدفيد".

 

وسط الهجوم: حسين الشحات، ناصر ماهر، رمضان صبحي.

 

وفي الهجوم: جونيور أجايي.

 

وكان الأهلي فاز على إنبي يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة (2-1) بلقاء مؤجل، وسجل هدفي المارد الأحمر كل من أيمن أشرف والنيجيري جونيور أجايي.