التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:28 م , بتوقيت القاهرة

كيروش يخرج عن صمته: قطر مولت المنتخب الإيرانى فى كأس آسيا

 كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب الإيراني لكرة القدم
كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب الإيراني لكرة القدم

قال كارلوس كيروش، المدرب السابق للمنتخب الإيراني لكرة القدم، أمس السبت، إن الاتحاد القطري لكرة القدم مول منتخب إيران، موضحا أن اتحاد كرة القدم القطري تكلف احتياجات المنتخب الإيراني في فترة إعداده الأولى، ودفع تكاليف المباريات الودية التي سبقت المشاركة في كأس أمم آسيا الأخيرة بالإمارات.

 

وأضاف كيروش فى تصريحات لـ"فوكس نيوز" الأميريكية، أن مسؤولين حكوميين أخبروه بأن "الحكومة لم تدفع قرشًا واحدًا لكرة القدم، وسواء كان هذا صحيحًا أم لا، ففي كل مرة كنا نطلب شيئًا، كان رئيس الاتحاد يقول إن وزير الرياضة لا يحب كرة القدم".

وتابع المدرب السابق للمنتخب الإيراني: "إذا لم يكن اتحاد قطر لكرة القدم موجودًا، ما كان لدينا شيء، ما كان لدينا حتى هذه المعسكرات التدريبية، وما كان إعداد الفريق ممكنًا، وما كنا تمكنا من اللعب مع فنزويلا، لقد دفعوا جميع تكاليف مبارياتنا السابقة، دفعوا جميع رسوم الملعب والسفر والفنادق وجميع النفقات، دفعوا جميع النفقات لأن الاتحاد الإيراني لا يملك المال، لا شيء".

 

وقدم كيروش، استقالته من تدريب منتخب إيران بعد الخروج من كأس أمم آسيا عقب الهزيمة أمام اليابان في مباراة نصف النهائي بثلاثة أهداف للا شيء، وذلك بعد ست سنوات من العمل مع المنتخب الإيراني.