التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. كشف حساب الأهلى فى يناير تحت شعار "غلطة واحدة"

الأهلى
الأهلى

أسدل الستار على شهر يناير الذى لعب خلاله فريق الأهلى ستة مباريات تمكن من الفوز بأربعة مواجهات منها وتعادل فى واحدة وتلقى خسارة وحيدة كانت أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف ، وسجل الفريق الأحمر عشرة أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف وهو نرصده فى السطور التالية ..

 

08d9cbb6-c340-4b83-9ec9-e942b6f386e8
08d9cbb6-c340-4b83-9ec9-e942b6f386e8

 

 

 

*الأهلى 1-2 بيراميدز

فى الرابع من يناير تعرض فريق الأهلي للخسارة أمام بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ملعب الدفاع الجوي والمؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي بيراميدز محمد فاروق في الدقيقة 47 وعبد الله السعيد في الدقيقة 57 فيما سجل هدف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة الـ32.

 

*سموحة 0-1 الأهلى

فى الثامن من يناير استعاد فريق الأهلي، توازنه بالفوز على سموحة بهدف نظيف سجّله علي معلول خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري الممتاز.

*الاهلى 2-0 فيتا كلوب

فى الحادى عشر من يناير نجح النادي الأهلي في حصد أول ثلاث نقاط له في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

وسجل الهدف الأول للأهلي ناصر ماهر، بعد تمريرة رائعة من اللاعب محمد هاني، الذي استغل تمريرة رمضان صبحي.

وعاد الأهلي إلى التسجيل بعد وضعه للهدف الثاني من ركلة جزاء بعد عرقلة حارس فيتا كلوب للاعب كريم وليد "نيدفيد"، ليسدد علي معلول ركلز الجزاء محرزًا الهدف الثاني للأهلي.

 

*شبيبة الساورة 1-1 الأهلى

فى الثامن عشر من يناير تعادل الأهلي مع مضيفه شبيبة الساورة بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا على ملعب 20 أغسطس.

وأصبح رصيد الأهلي 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا قبل مواجهة سيمبا وفيتا كلوب، فيما حصل شبيبة الساورة على أول نقطة له.

 

*المقاصة 0-3 الأهلى

فى الرابع والعشرين من يناير فاز الأهلي على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم حسين الشحات في الدقيقة الرابعة، وأضاف جونيور أجاي الهدف الثاني في الدقيقة الـ30، وسجل رمضان صبحي الهدف الثالث في الدقيقة الـ77.

 

*وادى دجلة 1-2 الأهلى

فى الثامن والعشرين من يناير فاز الأهلى على وادى دجلة، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما فى الجولة الـ20 للدورى الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلى إلى 33 نقطة في المركز الثالث، بينما جاء وادي دجلة في المركز 16 برصيد 20 نقطة.

أحرز عمرو السولية الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 16، بعد تلقيه تمريرة قصيرة من التونسى على معلول، ليسدد السولية مباشرة فى شباك محمد عبدالمنصف حارس مرمى وادى دجلة.

بينما أحرز التونسى على معلول، الهدف الثانى للأهلى، من ضربة جزاء حصل عليها رمضان صبحى، وتصدى لها في البداية محمد عبدالمنصف حارس مرمى دجلة، ليتبعها معلول، ويسجل منها ثانى الأهداف للأحمر في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

بينما أحرز هدف وادى دجلة محمد هلال من ضربة جزاء.