التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:55 م , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين محمد صلاح فى الصدارة (فيديو)

نيوكاسل ضد مانشستر سيتى
نيوكاسل ضد مانشستر سيتى

خسر مانشستر سيتى أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة  2-1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "سانت جيمس بارك" بالجولة الـ24 من المسابقة. وبهذه الخسارة توقف رصيد مانشستر سيتى عند 56 نقطة فى المركز الثانى للدورى الإنجليزى الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي

وبعد خسارة مان سيتى أصبح جدول ترتيب الدورى الإنجليزى ليفربول فى الصدارة برصيد 60 نقطة وفى المركز الثانى بـ56 نقطة يليه توتنهام فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة قبل مواجهة واتفورد اليوم، فيما يأتى تشيلسى رابعًا برصيد 47 نقطة، قبل أن يلتقى مع بورنموث اليوم أيضًا، فيما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعد الفوز على كارديف سيتى 2-1، فيما يأتى مانشستر يونايتد سادسًا برصيد 45 نقطة، بعد التعادل المفاجئ 2-2 مع بيرنلى.

 

136260-ترتيب-الدوري-الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 

ترتيب هدافي الدروي الانجليزي

أحرز النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هدفا غالياً لفريقه آرسنال في مرمى كارديف سيتي والتى انتهت بفوز أرسنال.

وذكرت شبكة " أوبتا" للإحصائيات، أن أوباميانغ أصبح أكثر لاعب في البريميرليغ بالموسم الحالي، يتمكن من التسجيل أمام الفرق الصاعدة، بعد أن أحرز 5 أهداف.

وبهدفه أمام كارديف سيتى ارتفع رصيد أوباميانغ إلى 15 هدفًا، خلف محمد صلاح، لاعب ليفربول، متصدر ترتيب الهدافين، بـ16 هدفًا، والذي يستعد لمواجهة ليستر سيتي، غدًا الأربعاء، على ملعب آنفيلد. وجاء ثالثًا نجم توتنهام، هاري كين، والذي يعاني من إصابة قوية أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

Capture3-2