التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

أتالانتا ضد يوفنتوس.. أليجرى يخشى مفاجأت كأس إيطاليا (فيديو)

يوفنتوس
يوفنتوس

تقام فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا فى ربع نهائي كأس إيطاليا، ويحل يوفنتوس ضيفاً على أتالانتا، ويدخل يوفينتوس مباراة اليوم ضد أتالانتا وهو يخشى المفاجأت.

ويسعى ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس لحسم المباراة مبكرا ضد أتالانتا وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائى لتجنب تعقيد الأمور واللجوء إلى الوقت الإضافى وركلات الجزاء.

وصعد يوفنتوس لربع نهائى كأس إيطاليا بعد فوزه على بولونيا فى ثمن النهائى بهدفين نظيفين، وتغلب أتالانتا على كاليارى بنفس النتيجة.

وقال فيديريكو بيرنارديسكي جناح فريق يوفنتوس الإيطالى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى يوفنتوس:"نحن مستعدون دائمًا للمباريات، وهو شيء يأتي من عقليتنا، حتى عندما لا يبدأ لاعب ما أحد المواجهات، فالجميع على دراية بأن لديه الفرصة ليشارك ويغير المباراة في أي لحظة، لذا نبقى جميعًا في غاية التركيز".

وشدد المهاجم الإيطالى خلال تصريحاته من أتالانتا، قائلاً: "سنلعب ضد فريق ممتاز في الكأس، وأتوقع أن تكون مباراة صعبة، ونحن نهتم كثيرًا بهذه البطولة حيث سنذهب إلى أتالانتا، من أجل حجز مكان في نصف النهائي".

وأضاف نجم يوفنتوس أنه تعلم الكثير من الناحية العقلية والذهبية، مضيفاً أن العمل بجانب اللاعبين الكبار ساعده كثيرًا خلال الفترة الماضية.

وأوضح بيرنارديسكي لاعب اليوفنتوس: "نحن نريد أن نزيد الفارق بقدر استطاعتنا، عن طريق السير على هذا الشكل، وتوسيع الفجوة مع من خلفنا".