التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:08 م , بتوقيت القاهرة

كلوب: محمد صلاح اعترف بالخطأ أمام كريستال بلاس (فيديو)

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

قال الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إنه لم يتحدث مع محمد صلاح، بعد ادعائه السقوط في مباراة كريستال بالاس.

 

وتعرض محمد صلاح لاتهامات بالتحايل داخل منطقة الجزاء من أجل التحايل على الحكام للحصول على ركلات جزاء كانت آخرها ضد كريستال بالاس، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة (4- 3)

وأوضح كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح عرف أنه ارتكب خطأ عندما ادعى السقوط في المباراة، مشيرا إلى أنه لا يشعر أنه بحاجة إلى الحديث مع صلاح لأنه أدرك خطأه.

وتابع كلوب: "إذا كانت هذه هي الحادثة الأولى التي يسقط فيها دون أن تكون ركلة جزاء، فيجب أن تتحدث عن جميع الحالات الأخرى أيضا".

 

وأضاف: "الحالات الأخرى كانت أمام نيوكاسل وآرسنال وبرايتون، ولا يمكن الحديث عنها لأنها كانت ضربات جزاء فعلية، وإذا كانت الحادثة أمام كريستال بالاس هي الأولى فلم الحديث عنها".

 

وأردف المدرب الألمانى: "هل جيمي فاردي شخص سيء بسبب ذلك (السقوط)، لا أقول إنه غطاس، فهذه مواقف أخرى فهناك مدافعين خلفك وأنت تشعر بشيء، فهل يجب عليك السقوط؟ على الأغلب لا".

 

وأضاف: "لا يجب أن أتحدث مع اللاعبين حول الأشياء الواضحة، صلاح يعرف ذلك. لا تسقط في هذه المواقف".

واختتم: "هناك حالات أخرى أكثر وضوحًا ولا أحد يتحدث عنها، لأنها ليست لمانشستر سيتي أو اليونايتد أو ليفربول أو آرسنال أو تشيلسي، يمكن للجميع القيام بمثل هذه الأمور من وقت لآخر ولكن لا أحد يتحدث".