التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:27 ص , بتوقيت القاهرة

ميلان ضد نابولي.. مبارة البحث عن تذكرة الصعود لنصف نهائى الكأس

ميلان
ميلان

يخوض فريق ميلان مواجهة جديدة أمام نابولي في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس إيطاليا.

 

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديي ميلان ونابولي الأسبوع الحالي بعدما سبق وأن التقيا السبت الماضي بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

ويسعى ميلان الباحث عن تذكرة الصعود إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إيطاليا، عن كسر العقدة التي تلازمه ضد نابولي حيث لم يتذوق ميلان طعم الانتصار على نابولي في المواجهات التسع الأخيرة بينهما، وتحديدًا منذ ديسمبر 2014 عندما تفوق ميلان بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

 

ولم يتذوق ميلان طعم الحصول على كأس إيطاليا منذ عام 2003، فيما كانت آخر ألقاب نابولي في عام 2014.

 

ويتطلع نابولي لحصد بطولة كأس إيطاليا هذا الموسم بعدما تضاءلت آماله بشدة في الفوز بلقب الدوري حيث يتأخر بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس صاحب الصدارة، فيما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات لينتقل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، فيما يصارع ميلان على حجز مقعد في المربع الذهبي بمسابقة الدوري الإيطالي المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري الأبطال.