التوقيت الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
التوقيت 02:13 م , بتوقيت القاهرة

بيراميدز مفرمة مدربين .. 5 مديرين فنين فى 6 شهور

 بيراميدز
بيراميدز

أعلن المستشار تركي أل الشيخ مالك مادي بيراميدز، عن تولى أحمد حسن المسئولية الفنية للفريق ضد الداخلية فى 4 فبراير، لحين وصول المدرب الفنى الخامس للفريق، الأرجنتيني رامون دياز، لتدريب الفريق الأول خلفا حسام حسن الذى تمت إقالته عقب التعادل مع الزمالك بثلاثة أهداف لكل فريق فى المباراة المؤجلة من الاسبوع التاسع لمسابقة الدوري، وبذلك يصبح رامون دياز المدرب رقم 5 لبيراميدز هذا الموسم، ونلقى الضوء على كشف حساب المدربين الاربعة الذين سبقوا دياز فى تدريب بيراميدز الذى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

1_ "البيرتو فالنتين"

بدأ البرازيلي البرتو فالنتين الموسم الحالي مديراً فنياً لبيراميدز فقد بدأ المهمة من أول يوليو 2018 حتى 16 أغسطس 2018 وقاد الفريق في 3 مباريات فقط فاز في اثنتين وخسر مباراة واحدة.

 

2_ ريكاردو أنتونيو لافولبي

بدأ المهمة في بيراميدز يوم 18 أغسطس  الماضي حتى 29 أكتوبر الماضي وقاد المدرب الأرجنتيني بيراميدز في 7 مباريات فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر مباراة.

 

3_حسام حسن

تولي حسام حسن مسئولية تدريب بيراميدز يوم 29 أكتوبر الماضي حتى مباراة الزمالك أي 24 يناير وقاد الفريق في 11 مباراة فاز في 6 وتعال في 5 ولم يخسر أي مباراة.

 

4_ أحمد حسن

أعلن المستشار تركى ال الشيخ مالك نادى بيراميدز تعيين أحمد حسن كابتن منتخب مصر الاسبق مديراً فنياً لنادى بيراميدز بشكل مؤقت فى مباراته المقبلة أمام الداخلية والمقرر لها الرابع من فبراير المقبل فى تمام السابعة والنصف على ستاد كلية الشرطة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام لحين قدوم المدير المدير الفنى رامون دياز .